موسوعة عربية شاملة

سرداب

تفسير حلم السرداب في المنام، في الواقع فإن السرداب يعنى غرفة تحت الأرض أو ممر أو نفق تحت الأرض وفى الغالب يتم استخدامه عند إنشاء مباني تحت الأرض والهدف منه تسهيل الحركة تحت الأرض، ويستخدم السرداب أو النفق في الحروب حتى يتسنى للمحاربين الاختباء من العدو به، لكن من المحتمل أن يكون للسرداب معنى وتفسير آخر عند رؤيته في المنام، لذا سوف نتناول اليوم في مقالتنا تفسير رؤية السرداب في المنام وعلاما تدل هذه الرؤية بالتفصيل الممل.

تفسير رؤية السرداب في المنام لابن سيرين

أشار ابن سيرين في تفسيره لرؤية السرداب في المنام إلى انه بشكل عام يدل على أن صاحب الرؤية يواجه العديد من الضغوط والمشاكل في حياته، فمن رأى في منامه أنه يسير في ممر طويل أو نفق طويل تحت الأرض ومظلم فإن رؤيته تدل على أن صاحب الرؤية مقبل على فترة من الضغوط في حياته، أما من رأى في منامه انه يسير في سرداب أو نفق طويل ونهايته ضوء فإن رؤيته تشير إلى أنه سوف يواجه عدد من الضغوط والأمور الصعبة ولكنها ستنتهي وستزول.

تفسير رؤية نفق مظلم تحت الأرض في المنام

من رأى في منامه انه داخل نفق ويحاول الهرب منه والخروج منه ولكنه لا يتمكن من ذلك فان رؤيته تدل على الخير والفرج القريب لصاحب الرؤية مما يعانيه في حياته.

تفسير رؤية السرداب أو النفق المظلم في منام الحامل

إن رأت الحامل في منامها أنها في سرداب فهذه الرؤية تشير لخوفها من عملية الولادة المقبلة عليها، وكلما كان الممر أو النفق ضيق جداً دلت رؤيتها على اقتراب موعد ولادتها.

ومن خلال هذا التفسير يمكن أن نقول أن رؤية السرداب في المنام إشارة إلى أن المشاكل التي يمر بها صاحب الرؤية ستزول وتنتهي وسيجد لها الحلول في القريب العاجل ولكن عليه التحلي بالصبر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.