كوب مكسور

تفسير حلم الأكواب المكسور في المنام، الأكواب أو الكؤوس المكسورة هي عبارة عن بعض المواد والأشياء المصنوعة من الزجاج والتي تنكسر عندما تقع من أيدينا دون قصد أثناء استعمالها في حياتنا العادية وبشكل يومي ولكن ما تفسير حلم رؤية الأكواب المكسورة في المنام وماذا تشير وماهو معناها ودليلها، هذا الذي سوف نعرفه من خلال هذا المقال.

تفسير رؤية الأكواب المكسورة في المنام

الأكواب المكسورة في المنام هي دليل على المرأة، كما أنها تدل على الخراب والموت والمرض، وأحيانا يفسر حلم الأكواب المكسورة كدليل على إهدار المال وتبذره في أشياء غير محمودة.

تفسير حلم الأكواب المكسورة لابن سيرين

ابن سيرين له العديد من المعاني والتفسيرات لحلم الأكواب المكسورة في المنام حيث يذكر أن من رأى كوب من الماء مكسورا فهذا يشير إلى موت الرجل أو اقتراب المنية له، ومن رأى أنه يأكل كوبا مكسورا في حلمها فهذا دليل على إصابته بمكروه وكرب شديد، بينما الكوب الملئ بالخمر المكسور فهو يدل على تعرضه إلى مرض مزمن وربما الموت.

تفسير حلم الأكواب المكسورة للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى كوب مكسور في منامها فهذا دليل على حظها السيئ، وأن هناك شخص سوف يتقدم إلى خطبتها ولكن أمر ارتباطها وزواجها من هذا الشخص أمر غير محمود وسوف تكون حياتها تعيسة معه، كما يدل على عدم تحقيق رغبتها أو تعرضها لتهتك عرضها.

تفسير حلم الأكواب المكسورة للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي تحلم بأكواب مكسورة فهذا يشير إلى موت زوجها أو تعرضه لمرض خطير، بالإضافة إلى عدم تحقيق أمنيتها، وتعني بخيبة أملها وأنها سوف تعيش حالة من اليأس والإحباط.

تفسير حلم الأكواب المكسورة للمرأة الحامل

بينما المرأة الحامل التي ترى كوبا زجاجيا به ماء في منامها فهذه بشرى إلى أنهاا سوف تنجب مولود ذكر، أما الذي ترى ان الكوب انكسر ولم يسقط الماء فهذا يدل على موت الحامل بينما الجنين سوف يعيش ، والتي ترى ان الكوب لم ينكسر ولكن الماء تسقط فهذا يشير إلى أنها سوف تتعرض للإجهاض.

مواضيع ذات صلة