موسوعة عربية شاملة

الاسد

تفسير حلم الأسد في المنام، الأسد ملك الغابة فهو من أشرس الحيوانات المفترسة التي تعيش على أكل اللحوم، والأسد رمز للقوة والسلطة والسيطرة ولكن هذا بالنسبة للواقع فهل رؤية الأسد في المنام تحمل نفس الرمز والمدلول أم أن لها تفسير آخر، هذا ما سوف نقدمه لكم اليوم من خلال هذه السطور القليلة.

تفسير رؤية الأسد في المنام لابن سيرين

أشار ابن سيرين إلى أن رؤية الأسد في المنام إلى أنه يدل على أن صاحب الرؤية يمتلك شخصية قوية تمكنه من التصدي للمصاعب وتجاوزها وتحقيق الأهداف كما يشاء، كما يدل الأسد في المنام على النجاح بشكل كبير، كما يدل الأسد في المنام على أن صاحب الرؤية يقوم باتخاذ قرارات تتسم بالجرأة.

فمن رأى في منامه أسد فهذا يدل على أن صاحب الرؤية ينتظره أمر صعب يحتاج إلى قوة وشجاعة منه حتى يتمكن من حسم هذا الأمر لصالحة، وربما هذا الأمر خصومة أو عداء، كما يدل الأسد في المنام على المدير الناجح باعتباره ملك الغابة وقائدها.

أما من رأى في منامه أن أسد يهاجمه فأن هذه الرؤية تعد تحذير وتنبيه لصاحب الرؤية بعدم خوض أي منافسات في هذه الفترة لأنها لن تحسم لصالحة فعليه تجنب أي منافسات في الوقت الراهن.

كما تدل مهاجمة الأسد في المنام على أن صاحب الرؤية تعرض لظلم شديد من شخص ما، فمن رأى أسد في منامه فعليه التأكد من أنه  شخص ذو قيمة فريدة في مجتمعه ، أما من رأى في منامه أسد هادئ ولطيف فأن هذه الرؤية تدل على أن صاحب الرؤية ينعم بحياة أسرية هادئة.

تفسير رؤية الأسد في المنام للمرأة

يدل الأسد بشكل عام في منام المرأة على الرجل المخلص ذو الشخصية القوية ، فالأسد رمز للولاء والإخلاص بين عشيرته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.