تمشيط الشعر

تفسير حلم تمشيط الشعر في المنام لكبار علماء التفسير، تمشيط الشعر هو عبارة عن تصفيف الشعر وتسريحه بواسطة أداة المشط الذي يساعد على ذلك من أجل الحفاظ على الشعر من التشابك والتلف ولكي يمنح الرجل والمرأة أطلالة جميلة وجذابة، ولكن هل بالفعل تفسير حلم تمشيط الشعر في المنام يدل على ذلك أيضا أم لمفسرين الأحلام رأي آخر، من خلال هذا المقال سوف نعرف ذلك.

تفسير حلم تمشيط الشعر في المنام

رؤية تمشيط الشعر في الحلم تدل بشكل عام على البهجة والسرور والفرح والتخلص من الهم والتعقيد والكرب والمرض، والحصول على شئ نافع ومفيد، واذا كان المشط الذي يستخدمه صاحب أو صاحبة الرؤية في تمشيط وتصفيف شعرها باللون الذهبي فهذا يدل على الفرصة الجيدة والخبر السعيد بينما المشط الفضي فيدل على الصداقة أو التعارف.

تفسير حلم تمشيط الشعر لابن سيرين

ذكر ابن سيرين مفسر الأحلام والرؤى عدة تفسيرات ومعاني لرؤية حلم تمشيط الشعر في المنام حيث قال أن من رأى في منامه أنه يقوم بتمشيط وتصفيف شعرها فهذا يدل على قدوم الخير والمال الكثير والمنفعة، والرجل أو المرأة الذي يقوم بتسريح شعره الطويل في المنام فهذا يدل على تخليص صاخب أو صاحبة الرؤيا من الهموم والمشاكل والتعافي إذا كان مريضا، بينما الذي يمشط شعره القصير فيدل على الحصول على معلومات أو معرفة أسرار جديدة.

تفسير حلم تمشيط الشعر للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى بمنامها أنها تقوم بتمشيط شعرها بمشط خشبي فهذا يدل على معرفتها بصديقة جديدة أو أنها سوف نتعرف على شخص ذات أخلاق حميدة يقصد الزواج منها، أما إذا كان المشط من الحديد فيدل على وجود عدو لها، وإذا كان المشط عاجي فيدل على حصولها على وظيفة جديدة أو نجاحا في دراستها، بينما الذي ترى أنها تقوم بتسريح شعرها وكان طويلا للغاية فهذا يدل على إطالة أمر بعيد عنها ولن يتحقق الآن.

تفسير حلم تمشيط الشعر للمرأة المتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في حلمها أنها تصفف شعرها فهذا دليل على تلقيها خبر سعيدا للغاية وخاصة إذا كان المشط ذهبيا أو فصيل أو من الخشب، أما إذا كان حديدي فهذا يدل على خصومها مع أحد الأشخاص المقربين لها ، أما المرأة التي ترى أن زوجها يقوم بتمشيط شعرها فهذا يدل على انا سوف ترزق بالحمل عن قريب.

تفسير حلم تمشيط الشعر للمرأة الحامل

بينما المرأة الحامل التي تحلم بأنها تمشط شعرها فهذا يشير إلى أن ولادتها سوف تكون سهلة وميسرة للغاية وإذا كان المشط ذهبيا فيدل على إنجابها بمولود ذكر أما إذا كان المشط فضيا فسوف تكون المولودة أنثى.

مواضيع ذات صلة