موسوعة عربية شاملة

تفسير حلم النهر

تفسير حلم النهر في المنام فالنهر هو عبارة عن مجرى مائي طبيعي، وهو ذو ضفتين يجرى فيه الماء العذب وهو الذي ينتج عن نزول الأمطار، المياه النابعة من الأرض، المسطحات المائية، حيث الآنهار تمتد بين المنبع والمصب، وهو منظر رائع جميل من خلق الله سبحانه وتعالى، ولكن الكثير من الناس يراودهم الحلم بالنهر ولكنهم لا يجدون التفسير المناسب، ونحن سوف نفسر لكم تفسيراً صحيحاً وفقا لكبار الفقهاء والعلماء.

تفسير رؤية النهر في المنام

كما ذكر الشيخ ابن سيرين أن النهر له عدة دلالات تتوقف على تفسيرها على طبيعة الماء الذي يظهر أمام الرائي.

تفسير حلم النهر للمرأة الحامل في المنام

تعد رؤية النهر للمرأة الحامل فهو يدل على بشارة لها بالخير وان أمورها في الحياة سوف تكون على ما يرام، كما بشارة لها بالولادة الطبيعية وسلامتها وسلامة جنينها، وإذا كان النهر يجري بسرعة فهو يدل على انجاب مولود ذكر.

تفسير حلم النهر للفتاة العزباء في المنام

كما أن رؤية الفتاة العزباء وهي تشرب من ماء النهر فهو بشارة لها بالأمان، والأمن، ولكن رؤيتها أنها تستحم في النهر فهو يدل على العفة والطهارة، والسباحة في النهر فهو يبشرها بالخطبة والزواج القريب، كما يدل على النجاة وتجاوز مصاعب الحياة.

تفسير حلم النهر للمتزوجة في المنام

فرؤية النهر للمرأة المتزوجة فهو يدل على الأمان، والرزق الواسع، الزوج المخلص، كما أن رؤية الاغتسال والاستحمام فيه فهو يدل على بشارة بالحمل في نفس السنة.

تفسير حلم عبور النهر في المنام

حيث رؤية عبور النهر من ضفة للضفة الأخرى فهو يدل على السفر لبلد أخرى، كما أن رؤية عبور نهر دجلة وفرات فهو يبشر بالنجاح سواء كان في العمل أو المال، كما يدل على الزواج بفتاة من بلد العراق، وكذلك فعبور نهر الأردن فهو يدل على الزواج، والسفر.

تفسير حلم نهر النيل في المنام

تعد رؤية نهر النيلي في المنام هي بمثابة بشارة بالخير والبركة والرزق، في كثير من مجالات الحياة، كما أن الغير مصريين الذين يرون انفسهم يشربون من نهر النيل فهو معناه السفر لمصر، كما أن السباحة في نهر النيل فهو يدل على الإقامة في السودان أو مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.