نعامة

تفسير حلم النعامة في المنام تفسير علمي صحيح، النعامة هي أحد أنواع الطيور الجارحة والكبيرة ولكنها لا تستطيع الطيران وقد تشير في المنام لعدة معاني ودلائل كثيرة فهي طير مختلف كثيرا وتتميز النعامة بألوانها المختلفة فمنها الأبيض ومنها الأسود ومعنا اليوم سوف نعرف جميع التفسيرات لرؤية النعامة في الحلم.

تفسير رؤية النعامة في المنام

النعامة بشكل عام في المنام قد تشير إلى المرأة وهي ترمز إلى السفر والترحال والارتفاع والسمو لأعلى المناصب، والنعامة أيضا دليل على قدوم الخير والنعم الكثيرة، كذلك تدل على العمر المديد والصحة الجيدة هذا بالنسبة النعامة البيضاء أما النعام السوداء في المنام فهي دليل على المرض والكرب والحزن والكآبة.

تفسير حلم النعامة لابن سيرين

ابن سيرين قام بتفسير رؤية النعامة في الحلم لأكثر من معنى حيث قال من يرأى أنه يركب فوق نعامة فسوف يرتكب خطأ جثيما، بينما الذي يرى أنه يحمل نعامة بين يديه فسوف يحصل على مال وخير كثير، والذي يرى نعامة تطير في السماء لأعلى فإنه سوف يسافر للعمل بالخارج أو لكي يتنزه مع عائلته أو أصدقائه.

تفسير حلم النعامة للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى بمنامها نعامة فتدل على أنها تمثل مطمع لأشخاص كثيرة، كما تدل أيضا على علو مكانتها وكبريائها وعزتها وشموخها وقوتها الفائقة ، وتدل النعامة في حلم العزباء على أنها سوف تتخطى جميع الصعاب وتتحدى نفسها بقوتها وصبرها.

تفسير حلم النعامة للمرأة المتزوجة

أما المرأة المتزوجة التي ترى في حلمها نعامة كبيرة بيضاء فتدل على أنها امرأة مدبرة وتعرف كيف تدير أمورها وتسيطر على شئونها، واذا رأت أنها تأكل لحم النعامة فإنها سوف تحصل على الخير والمال الوفير، والمتزوجة التي ترى بيض النعام فسوف تحمل قريبا أو ستنال رزقا حلالا طيبا.

تفسير حلم النعامة للمرأة الحامل

أما المرأة الحامل التي ترى النعامة في المنام فيكون تفسيره أنها سوف تنجب مولود أنثى ، أما بيض النعام فهو مولود ذكر، ولكنها سوف تشعر بالتعب والثقل الشديد في فترة حملها وذلك لأن النعامة من الطيور القليلة الطيران أو التلحيق في السماء.

مواضيع ذات صلة