النجوم

تفسير حلم النجوم في المنام وهو له العديد من الدلالات المختلفة التي تتواجد في المنام، وهي تعتبر من أهم الظواهر الكونية التي توجد ولها الكثير من الدلالات المختلفة والتفسيرات التي توجد لدى العديد من علماء تفسير الأحلام، ويعد تفسير رؤية النجوم في المنام يشغل بال الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن العديد من التفسيرات التي تختلف وتنتشر في العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة والعمل على تقديم التفسير البسيط لرؤية النجوم في المنام وتقديمها في العديد من الأشياء المختلفة لها دائماً.

تفسير رؤية النجوم في المنام للأمام ابن سيرين

رؤية النجوم في المنام تدل على الخير والسعادة وتوجد الكثير من التفسيرات في العديد من الحالات والأشخاص التي تختلف من شخص إلي شخص أخر وتختلف الرؤيا باختلاف من رأي المنام وذلك في كونه فتاة أو شاب.

ورؤية النجوم في المنام تدل على الخير والسعادة خاصتا إذا كانت النجوم لامعه ومضيئة، وتدل أيضاً علي العلماء وأشرف القوم.

وتفسر رؤية النجوم للنساء تدل على الحلي ومثلها مثل الكواكب والأقمار والنجوم والشهرة والمال.

والرجل التي يرى النجوم لامعه في السماء فهذا يدل على القدر الرفيع لمن يرى المنام أو يبشر بالسفر، ولها تفسير أخر أن ما يرى النجوم المعه لا يتزوج إلا أمراءة بكر ولا يكون له الأولاد إلا الذكور.

والمرأة التي ترى النجوم في منامها فيدل ذلك على أنها تقع في حب عالم أو فقيه أو شخص متدين أو شئ من هذا القبيل.

ومن يرى النجوم تسير في السماء فهذا يدل على وجود تغيرات كثيره حول من يرى الرؤية ووجود العديد من التحولات السياسية او الاجتماعية ووجود حدث يسجله التاريخ، وتأويل أخر أن تحرك النجوم في السماء يدل على خلع حاكم أو سلطان.

ورؤية النجوم وضوئها قوي في الليل الدامس في المنام فإن ذلك يدل على أن الطريق يكتب فيه النجاح وان أمنية غالية تتحقق وان الرؤية تعبر عن صفاء الروح وقوة الأيمان ونقاء سيرة الشخص.

ورؤية النجوم المتلألئة ذات اللون الأبيض والأزرق فهذا يدل علي الفرح الشديد أو أن الوطن يزدهر وان النجوم المضيئة توحي بأن الشخص قوي أو كريم.. والله أعلي و أعلم.

مواضيع ذات صلة