تفسير رؤية المكتب

تفسير حلم المكتب في المنام الكثير من الناس يقعدون على مكاتب في حياتهم العملية وهذا شئ طبيعي ولكن أن ترى مكتب في الحلم او تحلم بأنك جالس على المكتب فمن المؤكد أن له العديد من الدلالات والمفاهيم والتي سنتعرف عليها اليوم من خلال تفسير حلم رؤية المكتب في المنام .

تفسير حلم المكتب في المنام

رؤية المكتب في المنام فهو يدل على الذكاء والعقل والروح والوجدان كما تدل على الأفكار الجيدة والقرارات الصائبة المتعلقة بالمستقبل في الحياة الواقعية .

كما يدل رؤية المكتب النظيف والمنظم في المنام  فهو يدل على النجاح والاستقرار ولكن رؤية المكتب وهو غير مرتب ومتسخ فهو يدل على عدم الاستقرار سواء كان في الحالة النفسية أو المادية وسوء اتخاذ القرارات التي تخص المستقبل .

تفسير رؤية المكتب للرجل

رؤية المكتب للرجل يدل على رجاحة العقل والاتزان والذكاء وعند رؤية الرجل وأنه يقوم بشراء مكتب جديد فهو يدل على تغير حاله للأفضل .

رؤية الرجل للمكتب وهذا المكتب يكون مصنوع من الخشب الفاخر فهو يدل على قدرة الاعتماد عليه سواء كان في البيت أو العمل ويدل على صلابته وقد يشير إلى ترقيته في العمل والنجاح في حياته وقد يدل على السفر وتغيير مكان العمل .

 تفسير حلم المكتب للمتزوجة

رؤية المكتب وهو واسع ومنظم وفخم بالنسبة للمتزوجة فهو يعني حدوث حدث سعيد بالنسبة لها كما يرمز وجود المكتب في الحلم على الرفاهية والرخاء وارتفاع المستوى المادي والاجتماعي .

رؤية المتزوجة بان هناك شخص غريب يجلس على المكتب فهو يدل على الحظ السعيد كما أن يدل المكتب الملئ بالكتب على سلامة التفكير والعقل والرزانة .

تفسير حلم المكتب للعزباء

رؤية الفناة للمكتب في المنام فهو يدل على تحقيق لرغباتها واهدفها في الحياة .

أما عند رؤية العزباء بأنها تستضيف شخص ما مجهول فيشير إلى تكوين علاقات جديدة سواء كان في العمل أو الحياة كما يرمز المكتب النظيف المنظم بالنسبة للعزباء فهو يدل على استقرار حالتها وأنها متزنة .

كما أن رؤية العزباء في الحلم كأنها تدير مؤسسة , مصنع , شركة  فهذا يرمز إلى حدوث شئ مهم في حياتها .

تفسير رؤية المكتب للمتزوجة

رؤية المكتب للحامل فهو يدل على سلامة حملها والأمان من كل شر حيث أن المكتب يكون دائما بعيد الضوضاء ويحتوي على الأشياء الثمينة .

مواضيع ذات صلة