المطر

تفسير حلم المطر في المنام ، من منا لا يحب المطر ، فالمطر يدل على الخير وجمال الطبيعة فهو ينزل على الشجر والورود ليرويها ويروى الأرض ، كما أن هناك الكثير من الناس ينتظرون لحظة سقوط المطر للتجول تحت المطر والاستمتاع به هذا في الواقع ، ولكن رؤية المطر في الحلم فإن له تفسير مختلف ومدلول آخر ليس له علاقة بالواقع فربما كان إشارة لشيء ما ، فرؤية الحامل للمطر في منامها له تفسير يختلف عن رؤية المتزوجة للمطر في منامها يختلف عن رؤية العزباء للمتزوجة في منامها ، كل هذا سوف نعرف تفسيره في هذه المقالة القصيرة.

تفسير ابن سيرين لرؤية المطر في المنام

قد ذهب ابن سيرين في تفسيره للمطر في المنام علي أنه من الأشياء المستحب رؤيتها فهو يدل على الخير وسعة الرزق ، فمن رأي في منامه مطر خفيف فهذا يدل على السرور وسعة الرزق ، إما إن رأى مطراً شديداً مصحوباً برعد فإن هذا يدل على خطر قادم ، فإن كان المطر يسقط في مكان يعرفه صاحب الحلم فإن هذا يدل على الهم والحزن ، أما إن رأى أن المطر شديداً وعاماً على المكان أجمع فإن هذا يدل على الحروب والزلازل والكوارث.

أما من رأي أنه يشاهد المطر من شباك أو باب فإن هذا يدل على الأمان ، أما رؤية المطر يسقط في فصول الصيف فإن هذا يدل على انتهاء المشاكل وتحقيق النفع.

رؤية المطر في الحلم للعزباء

المطر بشكل عام في منام العزباء يدل على الحب والعلاقات العاطفية ، فإن رأت العزباء في منامها مطر خفيف فإن هذا يدل على كلام يسعدها من شخص تحبه ، أما إن رأت العزباء مطر قوي في منامها فهذا يدل على حبها الشديد وعواطفها الجياشة لشخص تحبه ، أما إن رأت العزباء في منامها مطر مصحوب برعد وبرق فإن هذا يدل على الخوف والهروب من موقف أو مشكله من شأنها أن تهز عواطفها ومشاعرها.

رؤية المطر في الحلم للمتزوجة

المطر بشكل عام في منام المتزوجة يدل على سعة الرزق ، ومن الممكن أن يدل المطر في المنام للمتزوجة على حملها بالذرية الصالحة ، أو على دعاء مستجاب ، كما أن المطر في منام المتزوجة يمكن أن يدل علي شفاء زوجها إذا كان زوجها يعاني من مرض معين فهذه بشري شفاءه.

رؤية المطر في الحلم للحامل

المطر في منام الحامل يدل على جنينها وولادتها ، فيدل على سهولة ويسر الولادة ، وأنها ستلد ذكراً معافى يكرم أبويه ، فالمطر في منام الحامل يدل على الخير الكثير لها ولطفلها.

مواضيع ذات صلة