موسوعة عربية شاملة

تفسير حلم الكرسي

تفسير حلم الكرسي في المنام، الكرسي يستخدم في الجلوس عليه بشكل عام سواء في الأماكن العامة أو المولات أو المنزل، وتتعدد أنواع الكراسي فهناك الكراسي المعتاد عليها في المنازل وهي الكراسي المصنوعة من الخشب فقط، وهناك نوع آخر من الكراسي يدخل في صناعته الحديد ولكن هذا في واقعنا ويقظتنا، أما الحلم بالكرسي في المنام فان له معنى وتفسير سوف نقدمه لكم اليوم من خلال مقالتنا هذه

تفسير حلم الكرسي
كرسي

تفسير حلم الكرسي لابن سيرين

فسر ابن سيرين الحلم بالكرسي في المنام بأنه يدل على الخير ومحمود رؤيته، فمن رأي في حلمه انه يجلس على كرسي فان حلمه يدل على انه سيحظى بسمعة شريفة، وربما دل على انه سيحظى بمنصب مرموق في الدولة بجانب الرئيس، وربما دل الجلوس على كرسي على عودة مغترب، أما الكرسي الخشبي في الحلم فقد فسره ابن سيرين على انه رمزاً للقوة والشدة والذكاء، أما الكرسي الحديدي في الحلم أشار ابن سيرين إلى انه يدل على الرجل الشديد الحازم.

كما قال ابن سيرين بخصوص الحلم بكرسي بلاستيكي في المنام إلى انه يدل على الضعف أو القرار الغير صائب تجاه تجارة ما أو عمل ما، أما من رأى في حلمه انه يسقط من فوق كرسي فان حلمه يعد إشارة للفشل والضعف فعلى صاحب الحلم الانتباه في يقظته.

أما الكرسي المتحرك فقد فسره ابن سيرين على انه يدل على أن صاحب الحلم يبحث عن الاستقرار في عمل محدد، وربما دل الكرسي المتحرك في الحلم على انه عائق أمام صاحب الحلم يمنعه من تحقيق أهدافه التي يسعى لها، أما كرسي الاعتراف في الحلم فانه يدل على أن صاحب الحلم سيقوم بأمر ما يجعله يقف أمام القاضي، أما كرسي التعذيب في الحلم فانه يدل على تورط صاحب الحلم في تهمة ما، أما كرسي الإعدام في المنام فقد قال ابن سيرين بخصوصه انه يدل على الفشل والإفلاس للتاجر والرسوب للطلاب.

تفسير حلم الكرسي في المنام للعزباء

أن رأت العزباء في حلمها أنها تجلس على كرسي خشبي أو حديدي فان حلمها يعد إشارة إلى زواج سعيد في القريب العاجل، أما أن رأت العزباء في حلمها كرسي مصنوع من الذهب فان حلمها يشير إلى رفعة سمعتها وسمو أخلاقها وعفتها وحرصها على دينها وتدينها.

تفسير حلم الكرسي في المنام للمتزوجة

أن رأت المتزوجة في حلمها كرسي فان يدل على حياة مستقرة بجانب زوجها، أما أن رأت المتزوجة في حلمها أنها تشترى كرسي فإنها حلمها يعد بشارة بشراء بيت جديد، أما أن رأت المتزوجة في حلمها كرسي ذهب أو فضه فانه يرمز إلى بشرى بحمل قريب.

تفسير حلم الكرسي في المنام للحامل

أن رأت الحامل في منامها كرسي وكانت تجلس عليه فان حلمها يعتبر إشارة باقتراب موعد ولادتها، أما أن رأت الحامل في حلمها كرسي حديدي فان حلمها يدل على أنها ستنجب ذكراً.

تفسير حلم الكرسي في المنام للرجل

فسر ابن سيرين الحلم بكراسي كثيرة في المنام للرجل على انه يدل على أن صاحب الحلم يعمل بأكثر من مهنه وربما دل على تعدد زوجات صاحب الحلم.

قد يعجبك ايضا