قطة

تفسير حلم القطة في المنام وهو يرمز إلى الروح المستقلة والآنوثة والأبداع والسلطة وقد يمثل في بعض التفسيرات الأخرى سوء الحظ، ورؤية القطة في الحلم بشكل عام له العديد من الدلالات المختلفة والتي لها العديد من التفسيرات المتعددة حسب كل حالم، ولها الدلالات التي تشير إليها على حسب حب الرأي للقطط وان القط يشير إلى الشخص المتحايل أو الغدار إذا كان القط عدوانياً، ويشير أيضاً إلى انه يوجد بعض المشاكل مع الجانب الآنثوي من نفسك.

تفسير رؤية القطة في الحلم للأمام ابن سيرين

ومن يرى في المنام انه خائفاً من القطة فإن ذلك يشير إلى انك تخاف من الآنثى ويكون الحلم عبارة عن الخبث أو عن الشخص الحقود الخبيث.

ومن يرى قطة بدون ذيل فإن ذلك يدل على فقدان الاستقلالية وانعدام التحكم.

ومن يرى انه لا يستطيع العثور على القطة فإن هذا لا يتمتع بروح مستقله والاحتياج إلى التحرر وعدم السماح لأي شخص أو أي شئ أن يقف في طريقه.

ومن يرى أن القط عضة فهذا دليل على أن الشخص يأخذ ولا يعطي ويكون الحلم تعبيراً عن الخوف أو ألإحباط خاصتاً عندما لا تسير الأمور كما قام بتخطيطها.

ومن يرى انه ينقذ حياة قطة فهذا يدل على انه يستعيد أستقلاليته وسلطته.

ومن يرى أن القط خربشة فيدل ذلك على انه يشعر بالتهديد معدم الاستقرار.

ومن يرى قطة سوداء في المنام فهذا يدل على المعانه من بعض المخاوف واستخدام القدرات النفسية والأيمان بالحسد، وقد تم ربط رؤية القطة السوداء بالشر والدمار وسوء الحظ.

ومن يرى قطة سوداء تهجم عليه أو تخربشه أو يعضه يدل ذلك على انك يجب أن تلتفت إلى الحساد وسماع ما يتحدثون عليك به، وانك لم تعد قادراً على تجاهله.

والقط الأبيض في المنام يدل على الأوقات الصعبة.

رؤية القط الميت في المنام تدل على أن الشخص الرأي يفتقر إلى الحكم الذاتي والاستقلالية في العديد من جوانب الحياة.

رؤية القطط التي تلعب في الحلم تشير إلى الطبيعة السيئة والحاجة إلى إظهار الجانب السيئ الخاص بالرأي.. والله أعلى و أعلم.

مواضيع ذات صلة