موسوعة عربية شاملة

الضباب

تفسير حلم الضباب في المنام، الضباب هو ظاهرة قد تحدث على سطح الأرض بين كل فترة وأخرى، ويحدث الضباب في أي وقت مفاجئ فهو ليس له وقت معين، والضباب هذا عبارة عن غيوم تحدث في السماء، وهناك ناس كثيرة تتساءل عن تفسير حلم الضباب وماذا يشير؟ لذلك نحن حرصنا على أن نجيب على هذا السؤال من خلال مقالنا هذا فتابعونا.

تفسير حلم الضباب في المنام

رؤية الضباب أو الغيوم في المنام دليل على الفتنة والقتال والحرب، وهو أيضا يشير إلى بعض الأسرار والأمور الخفية، وقد يثير حلم الضباب في المنام الخوف والقلق لصاحب الرؤيا لأنه يشعر وكأنه تائه ولا يستطيع التمييز بين الأمور.

تفسير حلم الضباب لابن سيرين

وابن سيرين المفسر الراحل قد ذكر عدة تفسيرات لحلم الضباب في المنام حيث قال أن من رأى ضبابا كثيرا حوله فهذا يدل على النصب والاحتيال الذي يتعرض له صاحب الرؤيا، كما يشير إلى وقوعه بالفتنة والسير في طريق الضلال، بينما الذي يرى أنه يسير في الضباب فهذا دليل على أنه سوف يتخطى مرحلة صعبة جدا في حياته، أما صاحب رؤية الخروج من الضباب فهذا يدل على أنه يستطيع التمييز بين الحق والباطل وهو دليل على التوتجبة بعد أن أوضحت له كل الأمور.

تفسير حلم الضباب للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى بمنامها ضباب وغيوم كثيرة تغطي السحاب فهذا دليل على أنها شخصية مترددة كثيرة وسوف تقع بمرحلة مستعصية للغاية، واذا كانت لا تستطيع الرؤية بوضوح بسبب الضباب في حلمها فهذا يشير إلى غيابها عن الحقيقة بسبب عدم الإدراك والوعي، بينما الذي ترى أن الضباب ينزاح من أمامها فهذا يدل على مستقبل مشرق وأنها سوف تفكر بجدية في عملها أو دراستها أو ارتباطها بشخص معين.

تفسير حلم الضباب للمرأة المتزوجة

تفسير الضباب للمرأة المتزوجة دليل على الضغوطات النفسية والاضطرابات العصبية التي تتعرض لها بالإضافة للقيود الذي تحيطها من قبل الزوج والأبناء، والذي ترى ضبابا كثيرا في منزلها فيدل على عدم معرفتها بحقيقة بعض الأشخاص الموجودين حولها.

تفسير حلم الضباب للمرأة الحامل

بينما المرأة الحامل الذي ترى ضبابا كثيرا في حلمها فقد يؤول تفسيره إلى الحياة القلقة التي تعيشها الحامل خلال فترة الحمل منذ الشهر الأول وحتى لحظة الولادة لذلك قد يكون حلم الضباب للحامل هو انعكاس على مشاعر الخوف والقلق الدائم على جنينها وتفكيرها الشديد به وترقبها له ولصحته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.