موسوعة عربية شاملة

صخور

تفسير حلم الصخور في المنام، تتواجد الصخور بكثرة في البلاد الساحلية ذات الشواطئ ، فتوجد الكثير من الصخور بالإسكندرية، كما توجد الكثير من الصخور بشاطئ رأس البر وجمصة، فنراها بكثرة في المصايف، ولكن الحلم بالصخور ورؤيتها في المنام من المؤكد أن له تفسير ومدلول وربما إشارة إلى أمر ما هذا ما سوف نتناول تفصيله اليوم من خلال هذه المقالة.

تفسير حلم الصخور في المنام

تتعدد وتتنوع التفسيرات والمدلولات التي يدل عليها الحلم بالصخور في المنام، فربما دل الحلم بالصخور على الخير وربما على الشر، ففي بعض الأحيان تدل الصخور على المرأة التي تتسم بالصبر في المصائب والابتلاء وتحتسب عند ربها متاعبها، كما تدل الصخور في الحلم في بعض الأحيان على الفجور والفاحشة، وربما دل على العمر الطويل، فمن حلم بأن قريته تمتلئ بالصخور فإن حلمه يدل على أن قريته رخيصة.

أما من حلم بالصخور وكان ذو مكانه ومنصب كبير في بلده فإن حلمه يدل على أنه سيستمر لفترة طويلة من الزمن في هذا المنصب، أما من حلم بالصخر في المنام وهيأ له أن هذه الصخرة هي زوجته فإن حلمه يدل على أنه متزوج من امرأة تتميز بالصبر والقناعة ، أما من رأى في حلمه صخور كثيرة تحيطها الجبال فإن حلمه يدل على رجال قساة القلب.

كما تدل الصخور في الحلم في بعض الأحيان على الجهل، أما من حلم بأنه أصبح صخراً فإن حلمه يدل على انه يعصي ربه ولا يطيعه، أما من رأى انه تحول لصخر وكان في الواقع يعانى من مرض ما فإن حلمه إشارة إلى موته، أما من حلم أن صخر سقط من السماء على الأرض فإن حلمه يدل على مصيبة ما تحدث في قريته، أما من حلم أنه يقوم بنقل الحجارة فان حلمه يدل على انه يقدم على أمر ما من الصعب تحقيقه.

أما من حلم بأنه قام بضرب صخر أو حجر وخرج منه الماء فإن حلمة يدل على أن صاحب الحلم سيحظى بالكثير من الأموال والرزق الوفير، أما من رأى في حلمه انه ضرب بصخر فإن حلمه يدل على أن صاحب الحلم سيتهم بتهمة ما وهوا بريء منها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.