موسوعة عربية شاملة

تفسير حلم الشعر الطويل

تفسير حلم الشعر الطويل في المنام تفسير علمي صحيح، الشعر هو زينة المرأة وهو الذي يميزها بالأنوثة والشباب والجمال والجاذبية، وخاصة الشعر الطويل فهو رمز جمال المرأة ولذلك الشعر من أكثر الأشياء التي تهتم بها المرأة وتعتني به، ولكن ماذا يدل الشعر الطويل في المنام وماهو تفسيره بشكل عام وبالنسبة للمرأة العزباء والمتزوجة والمرأة الحامل هذا الذي سوف نتطرق إليه من خلال مقالنا.

تفسير حلم الشعر الطويل
شعر طويل

تفسير رؤية الشعر الطويل في المنام

الشعر الطويل في المنام بشكل عام هو دليل على الجمال والصحة والعمر الطويل، مما أنه رزق ومال وفير، وهو أيضا عبارة عن التميز والإبداع كما أنه يشير إلى الأمانة والصدق العميق.

تفسير حلم الشعر الطويل لابن سيرين

العالم والنفسى ابن سيرين قد أشار إلى عدة معاني ودلائل للشعر الطويل في المنام حيث قال أن من رأى في المنام شعره طويل ولونه أسود فهذا يدل على قدوم الخير والمال الكثير لصاحب هذه الرؤية، بينما الذي يرى أن شعره طويل وأملس وناعم فهذا يدل على الصحة السليمة وإذا كان مريضا فسوف يشفى ويتبرأ من مرضه، بينما الذي يرى شعره طويل ومجعد فهذا يرمز إلى وجود بعض المشاكل والخلافات والأمور المعقدة في حياته وأنه سوف يمر ببعض التوتر والارتباك، بينما الذي يرى أن شعره قد تحول إلى شعر طويل مثل الحصان فهذا يدل على أنه سوف يتم كشف السر الذي يحتفظ به وإذا كان مريضا فإنه سوف يموت.

تفسير حلم الشعر الطويل للعزباء

أما الفتاة العزباء التي ترى شعرها طويل جدا في حلمها فهذا يؤول إلى أنها تحمل أمانة معها وسوف تحافظ عليها، كما يشير إلى عمرها الطويل وأن هناك سعادة كبيرة سوف تعيشها.

تفسير حلم الشعر الطويل للمرأة المتزوجة

بينما إذا كانت المرأة متزوجة وترى الشعر الطويل في منامها فهذا يدل على أنها سوف تحمل إذا كانت عقيمة أما إذا رأت أنها تقص شعرها فهذا يشير إلى أنها لا تنجب على الإطلاق، وإذا رأت المتزوجة أيضا أن شعرها طويل مثل الحرير فهذا يعني أنها تنعم بمال زوجها وتستمتع به كما أنه يدل على المودة والحب الذي يوجد بينها وبين زوجها.

تفسير حلم الشعر الطويل للمرأة الحامل

أما المرأة التي ترى أن شعرها طويل خلال فترة حملها فهذا دليل على أنها سوف تنجب مولودا ذكرا.

قد يعجبك ايضا