السقوط

السقوط في المنام، كثيراً منا يرى في منامه دوماً أنه يسقط من مكان عالي أو مرتفع، فهناك من يرع أن يسقط من البلكونة، ومن يرى أن يسقط من على السطح، وربما يتكرر الحلم كثيراً، لذا نقدم لكم اليوم من خلال مقالتنا هذه تفسير تفصيلي لرؤية السقوط في المنام.

تفسير رؤية السقوط في المنام

السقوط من مكان عالي في المنام يفسره عالم النفس النمساوي فرويد بأنه هروب من الماضي، فمن رأى في منامه أنه يسقط من مكان مرتفع فإن هذا عقاب العقل الباطن لصاحب الرؤية.

تفسير رؤية السقوط في المنام لابن سيرين

ذهب ابن سيرين في تفسيره لرؤية السقوط من مكان عالي ومرتفع في المنام إلى أن صاحب الرؤية مقبل على مرحلة جديدة من حياته.

تفسير رؤية السقوط من مكان مرتفع للنابلسي

ذهب النابلسي في تفسيره لرؤية السقوط من مكان عالي أو مرتفع في المنام إلي أن صاحب الرؤية سوف يقع في المصائب وسيواجه العديد من المشاكل في حياته المستقبلية.

تفسير رؤية السقوط من مكان مرتفع ل بن شاهين

ذهب بن شاهين في تفسيره لرؤية السقوط من مكان عالي أو مرتفع في المنام إلى أن صاحب الرؤية مر بمرحلة مليئة بالأحزان وهذه إشارة إلى انتهاء هذه الفترة وبداية مرحلة مليئة بالأفراح والسعادة.

السقوط من مكان عالي في المنام للمزوجة

أن رأت المتزوجة في منامها أنها تسقط من مكان عالي فإن هذه علامة على أنها لم تنجب مرة ثانيه إن كان لديها أبناء، أما إن كانت ليس لديها أبناء فإن هذه دلاله على أنها لم ترزق بالأطفال، فالسقوط في منام المتزوجة يدل على بداية سن اليأس لها، وهو السن الذي لم تستطع الإنجاب فيه نهائياً.

تفسير رؤية السقوط في المنام للعزباء

إن رأت العزباء في منامها أنها تسقط من مكان عالي فإن هذا يدل على أنها ستحظى بعلاقة ارتباط في القريب، أما إن كانت بالفعل مرتبطة فإن رؤيتها للسقوط من مكان عالي في المنام دليل على اقتراب موعد عقد قرانها.

تفسير رؤية السقوط في المنام للحامل

إن رأت الحامل في منامها أنها تسقط من مكان عالي ومرتفع فإن هذا يدل على أنها تلد الذكور فقط.

مواضيع ذات صلة