موسوعة عربية شاملة

الستائر في الحلم

تفسير حلم الستائر في المنام تعرف الستائر بأنها هي عبارة عن قطعة قماش مصنوعة من النسيج، وهي تستخدم الستائر بغرض حجب ضوء الشمس، والأتربة وكذلك الخصوصية عن المكان وكذلك فهي تستخدم كتجميل في الأماكن المختلفة، حيث تنوعت أشكال وألوان الستائر وكذلك خاماتها أصبحت كثيرة وجميلة، واليوم سوف نفسر لكم الحلم الذي يراود الكثير من الناس ويريدون في التفسير الأمثل له وهو تفسير الحلم بالستائر على مختلف أشكاله.

تفسير حلم الستائر في المنام

رؤية الستائر في المنام فهي تدل على الكثير من الدلالات والمؤشرات والتي سنتحدث عنها بالتفصيل.

تفسير حلم الستائر للفتاة العزباء

تعد رؤية الستائر للفتاة العزباء فهي لها عدة مؤشرات ودلالات مختلفة حيث عندما الفتاة العزباء أنها تقوم بشراء الستائر فهي تدل على الزواج في القريب والارتباط وذلك إذا كانت لون الستائر أبيض اللون، وعندما ترى الفتاة العزباء أنها تقوم بتركيب الستائر في الحلم فهي تدل على الزواج وتحول حياتها نحو مستقبل أفضل، وعندما ترى الفتاة العزباء الستائر في المنام وهي بألوان زاهية وجميلة فهي تعني السعادة والسرور بالنسبة أليها وبشكل خاص السعادة العاطفية وبشكل خاص إذا كانت ألزان الستائر زاهية وفاتحة.

رؤية حلم الستائر للمرأة المتزوجة

تعد رؤية المرأة للستائر بانها تقوم بشراء الستائر فهي تدل على زيادة الرزق والمال، وكذلك يدل على زيادة عدد الأبناء، وإذا كانت بيضاء، زرقاء اللون فهي تشير إلى الستر والعافية، كما أن رؤية المرأة المتزوجة أنها تقوم بتركيب الستائر فهو يدل على المستقبل الباهر، المشرق، وبشكل خاص إن كانت الستائر بلون أبيض أو اخضر هي ترمز إلى الخير والبركة.

تفسير حلم الستائر للمرأة الحامل

تعد رؤية المرأة الحامل للستائر وهي تقوم بشرائها فهي دليل على بشارة بالخير وإذا كانت الستارة بلون غامق فهو مولود ذكر،أما لو كانت الستائر بألوان فاتحة وجميلة فهي تبشر بمولود أنثى، ورؤية الحامل أنها تقوم بتركيب الستائر فهي دليل على الخير والبركة التي سوف تنالها.

تفسير حلم الستائر الحمراء

ان رؤية الستائر ذات اللون الأحمر في المنام فهي تدل على المخاطر والمفاجآت الحزينة، والمصائب، الخصومات بين الأهل.

تفسير حلم الستائر الخضراء

تعد رؤية الستائر ذات اللون الأخضر فهي تدل على البشارة السارة للحالم، كما تشير إلى أداء الحج أو العمرة، والزواج القريب، الخير والبركة والرزق الواسع، والنجاح والسعادة.

تفسير حلم الستائر للرجل

تعد رؤية الرجل للستائر فهي دليل على الزواج القريب بالزوجة الصالحة إذا كان اعزب، وإذا كان يقوم بتركيب الستائر فتعني انه سوف يرزق بمولود جديد،والخير والسعادة، والرزق الواسع، إذا كانت الستارة لونها ازرق فهي تدل على السفر، والستارة ذات اللون الصفر والأسود فهو يدل على حدوث خسارة ومصيبة، ورؤية الستارة الجميلة في حلم الرجل ترمز إلى أمرأة جميلة سيتزوجها إذا كان أعزب ،أو تشير إلى الحظ السعيد.

أما عن رؤية الستائر على الباب فهي تدل على الخوف والقلق والهم، رؤية الستارة على باب العمل فهي تدل على الجهد والتعب للحصول على الرزق، الستائر الجديدة تشير إلى الهم ولكنه سوف يزول، ولكن رؤية الستائر وهي ممزقة فهي تدل على الفرج العاجل، القريب، الستارة الكبيرة فتعني حدوث هموم كثيرة، رؤية اهتزاز الستارة فتدل على إندار بقدوم المتاعب والهم، النكد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.