موسوعة عربية شاملة

حلم السباحة في البحر

تفسير حلم السباحة في البحر في المنام وهي أحد أنواع الرياضة المائية وهي عبارة عن نشاط يمارسه أشخاص ذوي خبرة وتدريب للتسلية والترفيه أو للمشاركة في السباقات العالمية والأولمبية والسباحة هي عبارة عن أن الإنسان يكون عائم في الماء دون أن يثبت قدميه أو جسمه على قاع المسطح المائي وهي ترك أعضاء الجسم وتحريكها داخل الماء وبأسلوب معين ويجد العديد من أنواع السباحة ونحن اليوم أمام حلم رؤية السباحة سنتعرف على التفسير لهذا الحلم .

تفسير حلم رؤية السباحة في البحر :

فمن رأي بأنه يسبح في البحر في جو الشتاء و البرد فهو سوف يناله المرض أو عذاب و إن غرق أثناء السباحة فهو سوف يموت .

ومن رأي بأنه يسبح في البحر بشكل سريع فإنه سوف يصيبه شئ كان يتمناه .

و من رأي بأنه يسبح في البحر و حصل علي اللؤلؤ فهو سوف يحصل علي مال أو علم ينتفع به .

أما إذا رأيت نفسك تسبح في البحر و كنت عالم فهو يعني أنك ستبلغ إحتياجتك في العلم .

و إذا واجهت صعوبة في السباحة فهذا يعني المرور ببعض المصاعب في الحياة .

و إذا رأيت نفسك تسبح في البحر فهو يعني أنك ستحاول معرفة شئ فيجب ألا تعرف حيث أن بعض الأمور يجب أن تبقي في السر لأنها إذا ظهرت سوف تشعرك بالضيق .

والسباحة في الحلم إلي أنك مع مرور الوقت سوف تحتاج إلي تجديد أفكارك الداخليه و إعادة الاتصال بعقلك الباطن و إذا كانت مياه البحر متسخة فإنه يشير إلي مشكلة معينة سوف تمر بها في المستقبل القريب و إذا كانت هناك بقايا قمامة في البحر فهو يدل علي أنك تشعر بالقلق علي أحد أصدقائك .

ولكن من رأي بأنه يسبح في بحر مياه راكدة فإنه سوف يحصل علي عمل و تحدث له بعض الإضطرابات في العمل وإن إستطاع أن يعبر البحر فهو سوف ينجو من المشاكل .

ورؤية الحاكم  أنه يريد السباحة في البحر وكانت أمواج البحر مضطربة فهو سوف يقابل حاكم من الحكام .

ومن رأي بأنه يسبح مع خصم له فإنه سوف ينتصر عليه .

وأيضا من رأي أنه يسبح في البحر و الماء قد غمره حتي مات فيه فهو سوف يموت شهيد و من رأي بأنه يمشي فوق الماء فهو يدل علي حسن دينه و صحته .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.