موسوعة عربية شاملة

زغاريد

تفسير حلم الزغاريد في المنام، الزغاريد هي في الواقع تعبير عن الفرحة والسرور، فتشهد جميع المناسبات السعيدة الزغاريد، فعند نجاح الأبناء نرى حالة من السعادة الكبيرة متضمنة الزغاريد، وفي الأفراح والخطوبة يكون التعبير عن السعادة بالزغاريد، ولكن هل الزغاريد في المنام والأحلام لها نفس التفسير أم أن لها تفسير آخر هذا ما سوف نفسره اليوم في مقالتنا.

تفسير رؤية الزغاريد في المنام لابن سيرين

ذهب ابن سيرين في تفسيره لرؤية الزغاريد في المنام إلى أنها ترمز إلى الأفراح والمناسبات السعيدة بشكل عام ويتوقف تفسير الزغاريد على أنها دلالة على السعادة على مجتمع وتقاليد صاحب الرؤية، فهناك مجتمعات تكون فيها الزغاريد تعبير عن الفرحة، وهناك مجتمعات تكون فيها الزغاريد تعبير عن الحزن ورؤية الزغاريد في المنام تتأثر بتقاليد ومجتمع صاحب الرؤية باعتبارها نابعة من عقله الباطن.

فمن رأى في منامه الزغاريد وكان والديه أو نجله أو أحد أقاربه الأعزاء على قلبه  مسافر فإن رؤية للزغاريد في المنام تدل على عودة المسافر في القريب العاجل، كما تدل الزغاريد في المنام على أمر ابتدعه صاحب الرؤية ورؤية الزغاريد في المنام هو تحذير من هذه البدعة، أما من رأى في منامه فرح وكان فيه زغاريد فإن رؤيته تدل على أن هناك مصيبة ما سوف يقع فيها صاحب الرؤية، أما من كان مجتمعه تشمل الأحزان به الزغاريد فإن رؤيته للزغاريد تدل على فقدان شخص عزيز.

تفسير رؤية الزغاريد في منام العزباء

إن رأت العزباء في منامها الزغاريد وكانت مخطوبة فإن رؤيتها تدل على اقتراب موعد عقد قرانها، أما إن كانت ليست مخطوبة فهذه الرؤية تدل على ارتباط قريب.

تفسير رؤية الزغاريد في منام المتزوجة

إن رأت المتزوجة في منامها الزغاريد فإنها تدل على أنها امرأة سيئة، كما تدل الزغاريد في منام المتزوجة على أن هناك أشخاص يتحدثون عنها بالسوء ويخوضون في سمعتها.

تفسير رؤية الزغاريد في منام الحامل

إن رأت الحامل في منامها زغاريد وكانت كثير فإن رؤيتها تدل على أنها ستضع ذكر، أما أن رأت الحامل في منامه زغروطة واحدة أو اثنان فقط فإن رؤيتها تدل على أنها ستضع أنثى.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Benouda يقول

    Marsi

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.