موسوعة عربية شاملة

دراجة

تفسير حلم الدراجة في المنام، تعتبر الدارجة واحدة من وسائل المواصلات التي تستخدم للتنقل من مكان لآخر، ولكنها وسيلة مواصلات غير آمنه لمن لا يجيد قيادتها فهي عبارة عن عجلتين متصلتين عن طريق هيكل خارجي وتعتمد قيادتها على القدمين، وتعد الدراجة من أقدم وسائل التنقل، واليوم سوف نتعرف على تفسير حلم الدراجة في المنام بالتفصيل.

تفسير حلم الدراجة في المنام

  • ترمز الدراجة في المنام إلى الحياة والمستقبل وشخصية صاحب الرؤية>
  • إن كانت الدراجة تسير على طريق مستقيم دلت على أن صاحب الرؤية شخصيته مستقيمة.
  • أما أن كان الطريق سيء ومنحدر دلت على أن صاحب الرؤية شخصيته منحرفة.
  • كما تدل الدراجة في المنام في بعض الأحيان على النجاح والإصرار عليه وفي أحيان أخرى تدل على المشاكل والهموم ومصاعب الحياة.

تفسير حلم الدراجة في المنام للعزباء

  • يرمز ركوب الدراجة في منام العزباء إلى إصرارها الشديد علي النجاح وتحقيق طموحاتها.
  • فإن رأت العزباء أن الطريق الذي تسير عليه الدراجة مستقيم وليس به عوائق فإن رؤيتها تدل على أن طريق نجاحها ليس به أي عوائق وستحقق طموحها بسهولة.
  • أما أن كان الطريق غير سالك وممتلئ بالحواجز فإنها ستواجه الكثير من العوائق والصعوبات للوصول إلى هدفها وطموحها.
  • فالدراجة الحمراء في منام العزباء تدل على علاقة عاطفية عابرة، أما الدراجة الصفراء فهي تدل على الحيرة والقلق تجاه أمر ما.
  • أما شراء الدراجة في منام العزباء يدل على سنة ممتلئة بالنجاحات والتقدم.
  • أما سقوط العزباء من فوق الدراجة في المنام يدل على فقدان شيء عزيز بالنسبة لها ربما فقدان حبيب أو وظيفة.

تفسير حلم الدراجة في منام المتزوجة

  • الدراجة للمتزوجة ترمز إلى مزاجها، فإن كانت الدراجة تسير على طريق مستقيم ليس به عوائق فإن رؤيتها تدل على مزاج متوازن.
  • أما أن كان الطريق غير سالك وممتلئ بالعوائق فإن رؤيتها تشير إلى مشاكل زوجية.

تفسير حلم الدراجة في منام الحامل

  • تدل الدراجة في منام الحامل إلى فترة حملها، فإن كان الطريق الذي تسير عليه الدراجة سالك ومستقيم دلت رؤيتها على فترة حمل دون مشاكل.
  • أما أن كان الطريق ممتلئ بالعوائق فإن رؤيتها تدل على فترة حمل مليئة بالمشاكل فعليها الانتباه لهذا الأمر في يقظتها والمتابعة المستمرة مع طبيبها.
  • وربما دلت الدراجة في منام الحامل إلى مولودة أنثى.
قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. Amel riya يقول

    رأيت في منامي ان أخي الصغير اشترى دراجة هوائية. جديدة كان لونها أزرق وان اردت زيادة سرعتها تصبح دراجة نارية لايتغير شكلها الى انها تصدر صوتها وسرعتها تتضاعف. المهم انا جربتها اولا في المنزل فأعجبتني في كولوار وكان مستقيم ممكن وكنت أمر وآتي يهاب وإياب وأنا فرحانة فيها وأذراهم ميزاتها لكن الممر كان ضيق فقررت ان أحملها الى سطح المنزل وأنا صاعدة الدرج وحاملتها عكتافي لاجظت القليل من الطين. بس على بيدال فقررت ان امسحاها بعد ماخلص وقبل ماينتبه اخي. ولما صعدت لسطح كان بنت أصغر مني في سطح جار وهي في الأصلمو بنتهم لكنها حاملة مولودة يعني ممكن تكون اختها اوبنت جارنا وكان شعرو أصفر للمولود عم تشوف للجهة تانيا واختي كمان كانت فنادتلها عشان تشوفنا غو تعرفنا على بعض وأنا بسرعة تخبيت ممكن نادتلها باسم حفصة ماني مدكرة صراحة وفقت من منامي. وبدقيقتي أدن الاذان لصلاة الفجر عشان أصيليها .. انا عزباء وعمري 20 والحمد لله انا متنقبة …

  2. فاطمه يقول

    حلمت اني اركب على دراجة هوائية والطريق امامي مستقيما وانا فرحانه امشى مسرعة ورجع تاني

  3. Sherif يقول

    حلمت اني راكب دراجه هوائيه انا وزوجتي وابني وبنتي والمولد الي زوجتي حامل فيه ثم واجهنا سياره ثقيله وانقلابنا من علي الطريق ولاكن دون اصابات حتي المولود الجديد

  4. Yasmin يقول

    راية انه اهدوني دراجة هوائية من قبل طفل لا اعرفه وكان اسمر وبشووش وعمره تقريب 15 سنة وكنت سعيدة بيها

  5. ايوش يقول

    وحلمت أنه شب أعرفه أعزب دائما يطلب مني الابتب الي اعطاني إياه وأنا بحكيلو حاضر مع أنه لم يعطيني الابتب ع22….عازب….لا أبحث عن عمل أرجو التفسير وشكرا

  6. ايوش يقول

    ارجو التفسير ”’رجاء

  7. ايوش يقول

    حلمة اني في عيد الحب وشتريت دراجة هوائي صغيرة هديه لشاب حمراء لكني رأيت هذا الشاب مع فتياة جالس فاردت ان اغيضه مررة من جانبه ومعي الهديه ونضر الي وغار علي وخاف اعطي احد غيره هذه الهدية فبداء يمشي ورائي لاخذ الهديه ….. عازبه …ع22 ….غير موظفة اسم الشب عبدالله….عازب عمره29

    1. Ali يقول

      هل عندك علاقة معه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.