خيار

تفسير حلم الخيار في المنام يعد الخيار هو من الخضروات المهمة في حياتنا، حيث أنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن المهمة لجسم الإنسان، كما أنه يدخل في العديد منا لأطعمة المختلفة، رؤية الخيار في حياتنا الواقعية هو شئ معتاد عيله ولكن رؤية الخيار في المنام فأنه من المؤكد أن له عدة دلالات وتفسيرات تشير إلى أشياء سوف تحدث في حياتنا الواقعية.

تفسير حلم الخيار في المنام

الكثير من العلماء لهم أوجه تفسيرات مختلفة للحلم بالخيار كما سنتعرف عليها في هذا المقال.

تفسير حلم الخيار في المنام لابن سيرين

فقد فسر بن سيرين الحلم بالخيار على انه هو يدل على الحزن والغم، النكد حيث الحالم الذي يرى أن يتناول الخيار فهو يسعى في شئ ثقيل ليه في حياته، وبشكل خاص إذا تناول الخيار في غير أوانه فهو يدل على الإصابة بالمرض، والحالم إذا رأى أنه يتناول الخيار وامرأته حامل فبشرى لها بولدة مولودة أنثى، وكذلك رؤية تقطيه الخيار بأداة حادة أو حديدة فهي تدل على إصابته بالمرض وخسارة في تجارته.

تفسير حلم الخيار في المنام للنابلسي

فقد فسر النابلسي بان رؤية الخيار في الحلم ما هو ألا دلالة على الحزن والهم، ولكن رؤية الخيار في أوانه في الحلم فهو بشارة للحالم بالرزق والخير، وإذا رأى الحالم الخيار في غير أوانه فهو يدل على المرض.

تفسير حلم الخيار في المنام لابن شاهين

حيث قد فسر ابن شاهين رؤية الخيار بشكل مختلف فقد قال أن رؤية الخيار بشكله الطري الجميل فهو يدي على سماع كلام جميل أو ميل زوجته والرغبة فيه، كما أن تناول الخيار في المنام فمعناه حصول الحالم على ما يريد من زوجته، كما أن رؤية الخيار فيه بشارة بالخير والرزق.

كما أن من يرى أنه يقوم بتقطيع الخيار إلى قطع صغيرة فهو يدل على شفاه من المرض إذا كان مريض، ويدل على الربح بالنسبة للتاجر، كما يدل على الانتصار، كما يدل رؤية الخيار في المنام على الخير والسعادة في حياته الواقعية، رؤية الخيار أنه ذات لون أصفر فهو يدل على التعب والجهد المبذول في سبيل الحصول على ما يريد تحقيقه أما الحلم بالخيار المخلل فهو يدل على النميمة التي تستهدف بيته وسمعته.

مواضيع ذات صلة