حصان

تفسير حلم الحصان في المنام ، الحصان من الحيوانات الصديقة للإنسان فهناك من يعشق الحصان وتربيته، كما أن ركوب الحصان من الهوايات المميزة التي يعشقها الكثير، فهل رؤية الحصان في المنام محبوب مثل الواقع أم هناك اختلاف وما تفسير ومدلول رؤيته في المنام، هذا ما سوف نتناوله في مقالتنا اليوم تفسير رؤية الحصان في المنام وكل ما يخصها من دلائل، وتفسير ركوب الخيل في المنام أيضاً.

تفسير ابن سيرين لرؤية الحصان في المنام

ذهب ابن سيرين في تفسيره لرؤية الحصان في المنام إلى أن الحصان من الأشياء المستحب رؤيتها في المنام، فلها مدلول خير، فمن يرى الحصان في منامه هذه إشارة إلى أن هناك شخص ما يحبه جداً.

أما من رأى في منامه أنه يركب حصان فإن هذه إشارة إلى أن صاحب الرؤية سوف يأتيه مالا من حيث لا يحتسب، أما من رأى في منامه شخصا ما قادم في اتجاهك راكب حصان في المنام فإن هذه إشارة إلى أن صاحب الرؤية سوف يأتيه سفراً لا ينتظره.

فإن رأى صاحب الرؤية أن من كان يركب الحصان أو الحصان نفسه ذهب بعيداً عنه فإن هذه إشارة إلى أن السفر سوف يتم بعد فترة من الزمن .

أما من رأى في منامه حصان ميت فإن هذه إشارة إلى أن صاحب الرؤية يعانى من مصاعب الحياة ومشاكلها، أما من رأى في منامه أنه وسط سباق للخيل ويركب حصانا ومشترك بالسباق فإن هذا يدل أن صاحب الرؤية يعيش حياة سعيدة مستقرة.

أما من رأى في منامه أنه يشاهد سباق للخيل وهوا من المشجعين فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية تنتظره أخبار سعيدة تدخل السرور والسعادة على أسرته.

مواضيع ذات صلة