تفسير حلم الحديقة

تفسير حلم رؤية الحديقة في المنام وهي مساحة من الأرض مزروعة بصورة طبيعية أو من صنع البشر بمختلف أنواع النباتات من الأزهار إلي الشجيرات وتكون منسقة الشكل ومهيأة لاستقبال الناس لممارسة أي نشاط يحبونه في الهواء الطلق سواء للتنزه أو التريض أو للجلوس تحت ظل الأشجار للقراءة والتأمل كما في الكثير من الحدائق العامة ينشئون فيها ملاعب رياضية ومسارح ومناطق لألعاب الأطفال ومسابح وبحيرات صناعية وطبيعية وفي بعضها يقيمون حديقة للحيوانات وسنتعرف على تفسير حلم الحديقة في المنام .

تفسير حلم رؤية الحديقة في المنام :

رؤية الحديقة أو الروضة أو الجنينة المليئة بالمناطق الخضراء في المنام فهي تدل على الدين والتوحيد حيث أن المنطقة الخضراء بشكل عام تدل رؤيتها في المنام على الإسلام.

والذي يرى في منامه بأن شخصاً متوفياً كان في داخل الحديقةفهذه الرؤية ترمز إلي النعيم الذي هو فيه الميت وجزيل الثواب الذي حصل عليه عند ربه والله أعلم.

والشخص الذي يرى في منامه وكانت الرؤية أثناء موسم الحج بأنه داخل حديقة أو روضة أو جنينة ويأكل من خضارها  الرؤية تدل على أنه سيزور بيت الله الحرام .

ولكن إن كان صاحب الرؤية ليس بمسلم فإنه سيدخل الإسلام , والعاصي سيتوب عن ذنبه.

رؤية الروضة التي لا يعرفها الرائي في المنام فهي تدل على أماكن العبادة مثل المساجد وحلق الذكر والعلم.

والذي يرى في منامه بأنه خرج من روضة أو حديقة في منامه لمكان قاحل ويصيبه الجفاف فهذه الرؤية تشير إلي أن الرائي قد وقع في الذنوب .

والذي يرى الحديقة أو الجنينة في منامه فرؤيته تدل على المصيبة والبلاء الذي سيقع عليه .

 

والذي يرى في منامه بأنه يأكل من الحديقة أو الروضة أو الجنينة وكانت الرؤية في غير موسم الحج  فتلك الرؤية تدل على أن الرائي سيؤدي العبادات في المسجد أو أنه سيشارك في تشييع جنازة , هذا والله أعلى وأعلم.

رؤية الحديقة فقد تدل على المرأة الغنية أو أنها تدل على متاع الحياة الدنيا وملذاتها.

مواضيع ذات صلة
تعليق 1
  1. امير

    السلام عليكم ورحمه الله
    حلمت اننا في حديقة للتنزه ورأيت خالتي المتوفية وبناتها يجلسون في الحديقة وعندما اتيت وجدت البنات ذهبوا يتمشون في الحديقة و وجدت خالتي متكئة وظننتها نائمة ولما حضرت إليها لامازحها وأخذ منها شيء من حاجياتها صحيت وقالت لي انا لست نائمة وتونسنا وتحدثنا كما كان احادثها دائما في حياتها ……

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.