موسوعة عربية شاملة

التدخين

تفسير حلم التدخين في المنام ، التدخين عادة عند العديد من الرجال وأصبحت في الآونة الأخيرة عادة عند النساء أيضا ، ولكن عند رؤية التدخين في الحلم فإن هذا حتماً له تفسير أو مدلول ، كما أنه من الممكن أن يكون إنذار أو إشارة لشيء ما، خاصة أن التدخين من العادات السيئة التي تسبب الوفاة فرؤيته في المنام من شأنها أن تبث الرعب والخوف في قلب صاحب الرؤية وتجعله يبدأ في البحث عن معنى ومدلول ما رآه في حلمة.

فقد أجمع علماء تفسير الأحلام على أن التدخين في الحلم يدل على أن صاحب الرؤية يمر بفترة من الضغوط العصبية والنفسية وأن صاحب الرؤية يحتاج إلى قضاء عطلة للتهدئة من هذه الضغوط، كما يدل على التوتر والقلق.

فمن رأى في منامه أنه يدخن ولكنه في الحقيقة لا يدخن فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية يحرص على حماية نفسه من أذى الآخرين، أما من رأى في منامه شخص يدخن فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية والشخص الذي رآه يدخن بينهم خلاف ومشاكل.

أما من رأى في منامه أنه يجلس وسط مجموعه من الأشخاص يدخنون ولكنه لا يدخن فإن هذا يدل على أن هؤلاء الأشخاص الذين رآهم يدخنون في منامه سوف يتسببون في مشاكل لصاحب الرؤية، أما من رأى في منامه أنه أقلع عن التدخين فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سوف يتخلص من مشاكل وأزمات يمر بها ولكنه سوف ينجح في مواجهتها والتصدي لها.

أما من رأى في منامه أنه يدخن في مكان يمنع التدخين به فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية يمر بمشاكل ولا يستطيع حلها، أما من رأى في منامه أنه يدخن ودخان السجائر أسود فأن هذا تنبيه لصاحب الرؤية بأنه سوف يتعرض في الفترة القادمة إلى مشاكل وربما خسائر.

أما من رأى في منامه أنه يدخن ولون الدخان طبيعي فأن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سوف يحقق نجاح في حياته، أما من رأى في منامه أنه يدخن ويشعر بمتعة في تدخينه فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية يعيش وحيداً

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.