بعوضة

تفسير حلم البعوض في المنام، البعوض نوع من أنواع الناموس الذي يعيش على الدماء، ورؤية البعوض في المنام له تفسير ربما دل على الخير وربما على الشر فهناك العديد من الحالات التي يعتبر رؤية البعوض فيها في المنام يدل على الخير، كما أن هناك حالات آخري يدل فيها البعوض في المنام على الشر وغير مستحب رؤيته.

تفسير رؤية البعوض في المنام لابن سيرين

ذهب ابن سيرين في تفسيره للبعوض في المنام إلى انه يدل على أشخاص مقربين من صاحب الرؤية، والبعوض في المنام بشكل عام يدل على الأعداء الأقوياء الذين يحاولون إلحاقك بالخسائر والكوارث بشكل مستمر فعليك الانتباه، أما من رأى في منامه بعوضة لدغته فإن رؤيته تدل على حصول صاحب الرؤية على مال، كما يدل البعوض في المنام على استنزاف طاقة صاحب الرؤية فالبعوض في الواقع لدغته ينتج عنها الدماء.

تفسير رؤية البعوض في المنام للظاهري

فسر الظاهري رؤية البعوض في المنام على انه خزن وهم، فمن رأى في منامه بعوض يدخل منزله فإن رؤيته تدل على دخول الحزن والهم المنزل على إثر هذه الرؤية، أما من رأى البعوض يدخل في نفسه أو أنفه في المنام فرؤيته تدل على أن صاحب الرؤية سيواجه مشكله كبيرة ويمر بأزمة في الفترة المقبلة.

تفسير رؤية البعوض في المنام للنابلسي

أشار النابلسي في تفسيره لرؤية البعوض في المنام إلى أن البعوض بشكل عام يدل على عدو قريب منك يتسبب لك في العديد من الخسائر والأضرار والمشاكل فهو عدو يسفك الدماء.

تفسير رؤية قتل البعوض في المنام

من رأى في منامه انه يقتل البعوض فإن رؤيته تدل على أن صاحب الرؤية لدية مشكلة ما وقتل البعوض هو إشارة إلى التغلب على هذه المشكلة، كما يدل قتل البعوض في المنام على انتصار صاحب الرؤية على أعدائه ولكن بعد فترة من المواجهات، كما يدل قتل البعوض في المنام على أن صاحب الرؤية سيقوم بشراء منزل جديد، وبشكل عام فإن رؤية قتل البعوض في المنام مستحبة فهي تعتبر إشارة للسعادة وانتهاء فترة من الألم.

تفسير رؤية لدغة البعوض في المنام

من رأى في منامه أن بعوضة لدغته فإن رؤيته تدل على أن صاحب الرؤية سيتعرض لخسارة ما ستلحق به نتيجة ثقته لناس عادين في حياته.

مواضيع ذات صلة
7 تعليقات
  1. فاطمة:

    أخي رأى في منامه أن لوحة قبر أمي وقعت في الأرض وأخدها وقام بوضعها على القبر وخرجت امي من القبر وقال أنها أصبحت ضعيفة الجسم وانها نقصت في الوزن وقال لها هل أكلكي الدود قالت لا لقد بدأ الناموس في أكلي مزالا دور الدود…ملاحظة امي متوفية منذ شهرين

  2. ياسمين:

    رأيت في منامي اني في غرفة صغيرة ويطيرون فوق راسي ناموس كثير وانا حاولت قتلهم
    الرجاء تفسير منامي شكرا جزلاً

  3. زوليخة:

    رايت في المنام بعوض كثير وهوا صغير جدا يشبه الغبار المتصاعد وبدأت بإخراجه وهو ما كان يخرج انا مخطوبة الحمد لله لا أواجه مشاكل مع الخطيب ارجوا الرد

  4. مرام:

    رأيت في المنام ناموسة أو اكثر لا أتذكر جيدا و لكن فأنا بلدغي 45 مرة و عند رؤية لها قمت بإبعادها فعل لهذا تفسير

  5. عبد الرؤوف:

    رايت أن وجهي لسعه الباعوض هل من تفسير وشكرا

  6. وعد:

    الناموسه كانت ع راس اخوي ولمى هشيتها صارت تلحق وراي وتتدخل في انفي وكم مره خبطها احسبها ماتت بس الاقيها ماتموت ورحت عند امي وانا ابكي واقول لها يا امي شوفيها واصرخ

  7. دوسه:

    رايت ابنتى فى المنام يمشي على سريرها بعوض وهمت بنتى من نومها على ان تقتل البعوض مكان نومها وبمفرش السرير

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.