موسوعة عربية شاملة

بخار

تفسير حلم البخار في المنام، أحلامنا عبارة عن أشياء نتمنى حدوثها في الواقع ولكن لم نستطع تحقيقها واقعياً فيبدأ دور العقل الباطن واللاشعور في إخراج هذه الأمنيات في هيئة أحلام في منامنا وربما يكون الحلم عبارة عن إشارة أو تنبيه لحدوث شيء معين، فاشتياقنا لأشخاص رحلوا وكثرة التفكير فيهم يجعلنا نحلم بهم في نومنا ، فسوف نفسر من خلال مقالتنا هذه رؤية البخار في المنام وما يشير إليه بالتفصيل.

فرؤية البخار في الحلم له العديد من التفسيرات، فتفسير البخار يختلف باختلاف الطقس المحيط بصاحب الرؤية ففي فصل الصيف تدل الرؤية على أن صاحب الرؤية يعانى من المشاكل والهموم، أما في فصل الشتاء فتدل على الكذب وكشف الأسرار والفضائح.

فمن رأى بخار يخرج من فمه في فصل الشتاء فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سوف يرى ظلاماً، أما من رأي في منامه بخار يخرج من فمه في فصل الصيف فهذا يدل على أن صاحب الرؤية يعانى من أمراض في بطنه سوف يكتشفها قريباً، كما تشير هذه الرؤية لتفسير آخر وهو أن صاحب الرؤية سوف يكتشف أسرار كانت مخبأه عنه .

وقد ذهب بعض المفسرين إلي أن البخار في المنام يدل على العاطفة والاشتياق، فمن رأى في منامه بخاراً يتصاعد في الهواء ويتكاثف على الجدران فإن هذا يدل على اشتياق صاحب الرؤية لصديق أو احد من أقاربه أو انه علامة على اقتراب تحقيق أمنياته.

أما من رأى في منامه بخار يتصاعد من أناء للأكل فإن هذا يدل علي أن صاحب الرؤية يواجه مشاكل في الفترة الراهنة وعليه مواجهتها أو قد تشير الرؤية إلى أن صاحب الرؤية في انتظار حدث هام يغير مسار حياته ، أما من رأى في منامه حمام بخار فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية لدية بعض المشاكل والأمور السلبية وهذه الرؤيا إشارة إلى أنه سوف يتخلص منها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.