البئر

تفسير حلم البئر في المنام تفسير علمي صحيح لكبار علماء تفسير الأحلام ونتناول معكم اليوم في مقالتنا تفسير ومدلول البئر في الحلم، من المؤكد أن هناك تفسير لرؤيته في المنام، لذا نقدم لكم كل ما يخص التفسير سواء بالنسبة للعازب أو المتزوج أو المرأة الحامل ، كما نعرض لكم تفسير السقوط بالبئر والخروج منه.

تفسير رؤية البئر في المنام لابن سيرين

يذهب ابن سيرين في تفسيره لرؤية البئر في المنام إلى انه يدل على المال أو العلم أو الزواج ، فمن رأى في منامه انه يقوم بالشرب من البئر فإن هذا يدل على أن حظه سعيد ، أما من رأى انه يستحم من ماء البئر فإن هذا يدل على أن صاحب الحلم يتخلص من ذنوبه وخطاياه ، أما من رأى أنه هو من قام بحفر البئر ووجد به الماء فان هذا يدل على زواجه من امرأة ميسورة .

أما من يرى أنه قام بإخراج ماء من البئر فإن هذا يدل على انه سوف يظفر بوظيفة جديدة أو تحقيق نجاح قريب ، ففي حالة أن ماء البئر نظيفة فإن ذلك يدل على السمعة الطيبة بين الناس والبئر الفارغ الجاف يدل على الفشل، ومن يرى أنه سقط في بئر فان هذا يدل على الفرج والتخلص من الهموم.

فقد كان هذا تفسير ابن سيرين لرؤية البئر في المنام واستنادا لهذا التفسير يمكن أن نستخلص منه تفسير رؤية البئر في المنام للعازبه والمتزوجة.

رؤية البئر في المنام للعازبه

فان رأت العزباء بئر في منامها فان هذا له العديد من المعاني والتفسيرات ، فان رأت البئر به ماء فان هذا يدل على أنها سوف تتزوج ، أما أن كان البئر جاف وفارغ فان هذا يدل على متاعب في الحياة ، أما إن رأت العازبة أنها تسقط في البئر فإن هذا يدل على أنها سوف تتخلص من همومها ، أما إن رأت أنها تخرج من البئر فإن هذا يدل على تركها لبيت والدها أما للسفر أو الزواج.

رؤية البئر في المنام للمتزوجة

أن رأت المتزوجة لبئر ممتلئ على آخره في منامها فإن هذا يدل على حمل قريب ، أما إن رأت المتزوجة أنها تخرج من البئر في منامها فإن ذلك يدل على خروجها من بيت زوجها  ، أما إن رأت المتزوجة أنها سقطت في البئر فإن هذا يدل على نجاحها واستقرار حياتها.

رؤية البئر في المنام للحامل

أن رأت الحامل بئر في منامها فإن هذا يدل على أنها ستظفر بمولود ذكر ، أما إن رأت الحامل أنها تخرج من البئر فإن هذا يدل على أنها ستلد قريباً ، أما إن رأت الحامل أنها تسقط في البئر فإن ذلك يدل على النجاح والاستقرار في حياتها.

البئر الفارغ في المنام

رؤية البئر الفارغ في المنام بالنسبة للرجل أو المرأة تدل على العقم.

ومن خلال ما سردناه في السطور القليلة السابقة فإننا يمكننا أن نستخلص أن من رأى أنه يخرج من البئر فانه مستحب لأنه يدل على نهاية للهموم وبداية لحياة جديدة خاصة إذا كان صاحب الحلم يرى أنه يخرج من بئر جاف، أما من رأى أنه يسقط في بئر مليء بالماء فأنه يدل على الفرج والثراء والرزق بالنسبة للرجل والزواج بالنسبة للفتاة ، أما إن كان البئر جاف فانه يدل على التعب والضيق.

مواضيع ذات صلة