أرنب

تفسير حلم الأرانب في المنام ، الارانب لها تفسير ومدلول في المنام، كما أن لون الأرنب في المنام له مدلول وتفسير أيضاً ولذبح الأرنب مدلول، كل هذا سوف نتناول تفسيره في السطور القليلة القادمة لكل من يحرص على تفسير حلمه ورؤياه بالتفصيل عليه يمكنكم متابعة تفسير الأحلام على موقعنا.

تفسير الأرنب في المنام لابن سيرين والنابلسي

أجمع مفسري الأحلام وعلي رأسهم ابن سيرين والنابلسي على أن رؤية الأرنب في المنام تدل على رجل جبان ماكر وخداع، فمن رأى في منامه أرنب فإن هذا دليل على أن في حياته صديق مخادع، أما من رأي في منامه أرنب ابيض فإن هذا يدل على حزن الرجل وشقائه في الحياة.

كما يشير الأرنب في المنام إلى أن صاحب الرشوة سوف يتلقى رشوة أو مال بطريقة غير شرعية أي أنه سيحصل على مال حرام، أما الأرنب الأسود في المنام فرؤيته مستحبة فهو يدل على ذكاء وتفوق صاحب الرؤية، فمن رأى في منامه أرنب أسود فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سوف يحصل على مناه وهدفه من أمر ما.

كما يدل على نهاية الحزن، أما الأرنب البني في المنام فهو علامة على الحب للمرأة والكرامة والكبرياء للرجل، أما من رأى في منامه أرنب صغير فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية يحب الحياة ويتمسك بها.

تفسير رؤية الأرنب في منام المتزوجة

إن رأت المتزوجة أرنب في منامها فإن هذا يدل على أنها سوف تخون زوجها أو أنها تتحدث بالفعل عنه بطريقة سيئة، أما إن رأت المتزوجة في منامها أرنب صغير فإن هذا يدل على خصوبة الزوجة وزوجها وأنهم سيرزقون بالذرية الصالحة.

تفسير رؤية الأرانب في المنام للحامل

إن رأت الحامل في منامها أرنب فإن هذا يدل علي أنها ستلد ذكر كريم .

مواضيع ذات صلة