كيفية تغيير اسم المستخدم في السناب شات 2021

تغيير اسم المستخدم في السناب شات

كيفية تغيير اسم المستخدم في السناب شات، سنتعرف اليوم في مقالتنا كيفية تغيير اسم المستخدم في Snapchat بأسهل طريقة، العديد من المستخدمين في تطبيق سناب شات يبحثون عن الطريقة الصحيحة لتغيير اسم المستخدم الخاص بهم حسب الحاجة، حيث أن اسم المستخدم دليلاً على شخصية صاحب الحساب، لذلك سنقوم تعرف على تغيير اسم المستخدم في السناب شات.

ما هو السناب شات؟

يعتبر تطبيق سناب شات من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، وبما أن العديد من المشاهير قد انضموا إلى سناب شات لعرض أوقاتهم السعيدة على التطبيق فإنه يُعرف أيضًا باسم تطبيق المشاهير، والذي يقوم بعرض القصة لمدة 24 ساعة ثم يتم حذفها، كما يقوم تلقائيًا بحذف الرسائل المختلفة على Snapchat، لذلك لن يتم اختراق الحساب أو قد تتم سرقة أي معلومات شخصية على التطبيق.

وأصبح السناب شات من اهم التطبيقات التي يستخدمها الكثير من النشطاء الاجتماعيين كما انه محط ثقة كبيرة و اهتمام القراء، يتميز التطبيق بلونه الأصفر المشرق الذي جعل العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي على دراية به، وقد حاز على شعبية كبيرة لدى المستخدمين نظرًا لأمنه وقدرته على المتابعة بسهولة وإضافة أصدقاء مختلفين في التطبيق.

كيفية تغيير اسم المستخدم في السناب شات

كيف أغير اسم المستخدم الخاص بي في السناب؟ يختار العديد من الأشخاص أسماء مستخدمين عشوائية مقدمة من Snapchat، ويريدون تغيير أسمائهم بعد اعتماد اسم عشوائي و يرغبون في اختيار اسم مستخدم مناسب على سناب شات ليسهل على الآخرين الوصول إليه ولكن لأسباب أمنية لا يمكن تغيير اسم مستخدم السناب شات.

ولا يمكن نقل بيانات الحساب أو الذاكرة من اسم مستخدم إلى آخر ويتم تعيين اسم المستخدم فقط عند بداية التسجيل لأول مرة، وتم المشكلة على الصفحة الرسمية على موقع Snapchat الرسمي لذلك لا يمكن تغيير اسم المستخدم في Snapchat، وجميع المقالات على الإنترنت حول تغيير اسم المستخدم خاطئة.

طريقة تغيير اسم العرض في السناب

يسمح تطبيق Snapchat بتغيير اسم العرض للمستخدم بسهولة من خلال التطبيق نفسه، ولكن لأسباب تتعلق بالشركة ولأسباب أمنية ، لا يمكن تغيير اسم المستخدم للحساب في Snapchat ويمكن تغيير اسم العرض في سناب شات من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق Snapchat الخاص بك.
  2. سجّل الدخول إلى الحساب الذي تريد تغيير اسمه المعروض.
  3. انقر فوق الملف الشخصي.
  4. في الزاوية اليمنى العليا انقر فوق ملف التعريف الخاص بك.
  5. انقر فوق رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا لإدخال الإعدادات.
  6. اضغط على الاسم ثم انقر فوق حذف الاسم
  7. أدخل الاسم الجديد الذي تريد إدخاله في Snapchat.
  8. انقر فوق حفظ.
  9. بعد حفظ الاسم الجديد للعرض على سناب شات سيتم عرض الاسم على الفور.

شاهد أيضًا: كيفية معرفة عدد المشتركين في السناب شات

طريقة عمل حساب سناب شات جديد

بعد ان تعرفنا على تغيير اسم المستخدم في السناب شات إليكم كيفية إنشاء حساب جديد على سناب شات وهو امر سهل على جميع مستخدمي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم ذلك من خلال تطبيق سناب شات الرسمي بخطوات بسيطة كما يلي:

  1. قم بتنزيل تطبيق Snapchat من متجر جوجل بلاي هنا.
  2. افتح التطبيق بعد التنزيل.
  3. انقر فوق تسجيل لإنشاء حساب Snapchat جديد.
  4. أدخل اسمك، ثم انقر فوق تسجيل وقبول.
  5. أدخل تاريخ ميلادك.
  6. بالنظر إلى أنه لا يمكن تغيير اسم المستخدم في Snapchat بعد التسجيل ، يرجى إنشاء اسم مستخدم لحسابك على Snapchat.
  7. اختر كلمة مرور آمنة مكونة من 10 أحرف أو أكثر.
  8. أدخل رقم هاتفك.
  9. تحقق من رقم الهاتف برمز التأكيد لضمان أمان الحساب.
  10. إذا كنت تريد استخدام البريد الإلكتروني، فانقر فوق “تسجيل عبر البريد الإلكتروني”.
  11. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني.
  12. انقر فوق حفظ.
  13. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لتنشيط حسابك على سناب شات انقر فوق رابط تنشيط الحساب.
  14. اعثر على أصدقائك بسهولة من خلال السماح بالوصول إلى جهات الاتصال لإضافتهم تلقائيًا، وبهذه الطريقة يمكنك إرسال السنابات ونشر القصص وممارسة الألعاب والمزيد.

قد يهمك أيضًا

إلى هنا نكون قد انهينا مقالنا حول كيفية تغيير اسم المستخدم في السناب شات وهو أمر مستحيل وفقًا لسياسة Snapchat، فيجب عليك اختيار اسم مناسب من البداية.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X