تطويل الرموش وتكثيفها بسرعة رهيبة

تطويل الرموش وتكثيفها من أكثر الأشياء التي تبحث عنها السيدات والفتيات، فجمال الرموش جزء لا يتجزأ من جمال المرأة بصفة عامة، فعيون المرأة هي أول ما يلفت نظر من يراها ويتحدث إليها فيشعر بالجاذبية نحوها، وتعتبر الرموش الكثيفة الطويلة من سمات المرأة الجميلة، تلجأ السيدات والفتيات للمستحضرات التجميلية التي تعمل على تكثيف الرموش وتطويلها بصورة مؤقتة، ولكن يمكن الحفاظ على الرموش وتكثيفها بصورة طبيعية في المنزل عن طريق استخدام الوصفات والزيوت الطبيعية والكريمات التي يتم تحضيرها في المنزل وهذا ما سنتعرف عليه اليوم من خلال مقالتنا.

زيت الخروع لتطويل الرموش وتكثيفها

يعمل زيت الخروع على تكثيف الرموش وحمايتها كما يساعد على نمو شعر الحاجب وتحسين مظهره، يتم استخلاصه من نبات الخروع، يمكنك تطبيق زيت الخروع على الرموش والحواجب قبل النوم بواسطة قطنة مبللة بالزيت، ثم غسلها في الصباح، ويمكن تكرار العملية يوم بعد يوم وستلاحظين النتيجة خلال شهر.

تطويل الرموش وتكثيفها في اسبوعين

يمكنكم خلط زيت الخروع من جل الصبار للحصول على نتيجة أفضل وأسرع فـ تطويل الرموش وتكثيفها في إسبوعين فقط ستلاحظين النتيجة وللحصول على نتيجة أفضل يمكنكم الاستمرار على الوصفة لمدة شهرين.

تطويل الرموش وتكثيفها في شهر بزيت الزيتون

يستخدم زيت الزيتون في العديد من الأغراض التجميلية وأثبت فاعليته في جمال الشعر وتطويله وتكثيفه، يمكنك وضع قطرات من زيت الزيتون في علبة خاصة بالماسكارا فارغة ونظيفة، يتم غمس فرشاة الماسكارا في الزيت وتطبيقه على الرموش ليلا لمدة 6 ساعات، يتم تكرار العملية كل يوم وسوف تلاحظين النتيجة خلال شهر واحد.

تطويل الرموش بالفازلين

يمكنكم خلط كبسولة من فيتامين E مع الفازلين ودهن الرموش يوميا بواسطة فرشاة ماسكرا نظيفة من جزور الرموش حتى أطرافها.

بياض البيض للعناية بالرموش

يمكنك تطبيق وصفة بياض البيض يوميا على رموشك للحصول على طول وكثافة طبيعية، يتم مزج بياض البيض مع القليل من زيت الخروع وتطبيقه على الرموش ليلاً ويتم غسله صباحاً.

اللبن لتطويل الرموش

يمكن غمس قطنة في اللبن و وضعها على الرموش يومياً للحصول على رموش صحية وكثيفة.

الشاي الأخضر لجمال رموشك

يعمل الشاي الأخضر على تعزيز نمو الشعر بصورة صحية، فهو يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة، يتم نقع عدة أوراق من الشاي الأخضر بالماء المغلي لعدة دقائق ثم يترك حتى يبرد ويتم وضعه على الرموش كل ليل.

وصفة تطويل الرموش وتكثيفها بسرعة

يمكنكم خلط كميات مناسبة من كلاً من: زيت الجوجوبا، زين البابونج، جل الصبار ووضع الخليط على الرموش لمدة ربع ساعة يوميا للحصول على أفضل النتائج لابد من الاستمرار على الوصفة لمدة شهر وتطبيقها يومياً، يمكنكم الاحتفاظ بالوصفة بالثلاجة مع مراعاة إخراجها قبل الاستعمال بفترة.

فوائد زيت جوز الهند للرموش

من المعروف أن لزيت جوز الهند فوائد عديدة للشعر، ولكن أثبتت الدراسات أنه يمكن تطبيق على الرموش من خلال وضع قطنة مبللة بالزيت على الرموش وتمريرها مثل الماسكرا في الليل ويتم غسل العينين في الصباح ويمكن تكرار العملية يومياً للحصول على أفضل النتائج.

نصائح للعناية بالرموش وتطويلها و حمايتها من التساقط

  • الحرص على تناول الفواكه والخضروات.
  • التقليل من مستحضرات التجميل الخاصة بالرموش.
  • الحرص على إزالة بقايا الماسكرا والكحل قبل النوم.
  • مراعاة اختيار الماسكرا وتغييرها قبل انتهاء صلاحيتها.
  • عدم فرك العيون بشدة حتى لا تتساقط الرموش.
  • الحرص على ترطيب الرموش باستخدام الفازلين او زيت جوز الهند يومياً.
  • الحصول على قدر كافي من النوم يومياً، عدم السهر لساعات متأخرة.
  • مراعاة غسل العيون بالماء البارد.
  • الحصول على قدر من الفيتامينات( أ، ب، ج).
  • عدم التعرض لحرارة الشمس المرتفعة في فصل الصيف.
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X