تردد قنوات أطلب على النايل سات 2021

تردد قنوات أطلب الجديد على النايل سات، باقة متنوعة تضم عدة قنوات تحمل اسم اطلب تتنوع بين الأفلام العربية الحديثة والقديمة والمسلسلات العربية والأعمال الدرامية لكبار النجوم في الوطن العربي وتتبع طريقة البث المتتالي حيث يتم عرض المسلسل كامل في ثلاثة أيام وبعض القنوات تقوم بتلخيص أحداث المسلسل في ساعات قليلة، ومنها ما يعرض أعمال كوميدية ترفيهية على مدار اليوم، نقدم لكم اليوم تردد قنوات أطلب ويمكنكم متابعتها من أي مكان بالعالم.

تردد قنوات أطلب 2021

جميع قنوات باقة أطلب الفضائية على تردد واحد ويمكن استقبال القناة من خلال إضافة تردد قنوات اطلب الموضح بالجدول التالي:-

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179 (H) 27500 – 7/8 SD

تضم باقة قنوات أطلب خمس قنوات متنوعة من حيث التخصص وطريقة بثها لعروضها، سنتعرف فيما يلي على أسمائهم وتخصص كل قناة منفصلة وطريقة استقبال تلك القنوات ومتابعتها من أي مكان وفي أي وقت، حيث تعمل تلك الباقة على كافة أجهزة الرسيفرات المتنوعة.

قناة أطلب سينما

تتخصص قناة Otlop Cinema في عرض أفلام عربية متنوعة من حيث التصنيف، تعرض القناة أفلام عربية رومانسية و كوميدية وأكشن وتشويق، وتستهدف الأفلام التي لاقت رواجاً في العالم العربي وأعجب بها نسبة كبيرة من المشاهدين، أشهر الأعمال السينمائية التي يتم إذاعتها عبر قناة أطلب سينما فيلم كف القمر، خلطة فوزية، امن دولت، الفيل الأزرق.

قناة أطلب أفلام

تتميز قناة Otlop Aflam ببثها طوال اليوم لأشهر وأحدث إنتاجات السينما العربية، تعرض القناة الأفلام العربية التي حققت نجاح كبير وإيرادات عالية عند عرضها في دور العرض، من أشهر الأفلام التي يتم بثها عبر قناة أطلب أفلام فيلم فتاة المصنع وفيلم تك تك بوم وفيلم فص ملح وداب وفيلم هرج ومرج.

قناة أطلب حكايات

تعرض قناة Otlob Hekayat العديد من المسلسلات العربية والتركية المدبلجة التي لاقت استحسان كبير من المشاهدين، تبث تلك القناة المسلسل بصورة الحلقات المتتالية حيث تعرض المسلسل كاملاً في ثلاثة أيام، أشهر المسلسلات التي يتم عرضها على شاشة قناة أطلب مسلسلات المسلسل العربي كلبش للفنان أمير كراره، مسلسل البلطجي ومسلسل العشق الممنوع.

قناة أطلب دراما

على الرغم من حداثة قناة Otlop Drama إلا أنها أصبحت من أهم قنوات الدراما العربية التي يبحث عنها المشاهدين في الوطن العربي، تعرض القناة مسلسلات عربية في أربعة ساعات حيث يتم تلخيص أحداث المسلسل، من أشهر الأعمال الدرامية التي تذاع عبر شاشة قناة أطلب دراما المسلسل العربي الحقيقة والسراب، مسلسل ربع رومي، مسلسل فكرة بمليون جنيه والعديد من المسلسلات العربية الأخرى.

قناة أطلب اليوم

تتميز قناة Otlob Today بعرضها للأعمال السينمائية الطريفة المضحكة لكبار نجوم ونجمات الكوميدية في الوطن العربي، تهدف القناة لتخفيف الأعباء ولم شمل الأسرة حول عمل كوميدي يجعل ضحكات أفراد العائلة تملأ المكان، أهم الأفلام التي يتم عرضها على شاشة قناة أطلب اليوم فيلم خلاويص، فيلم مراتي وزوجتي، فيلم المش مهندس حسن، فيلم قسطي بيوجعني.

طريقة استقبال تردد قنوات أطلب الجديد

يمكنكم استقبال قنوات أطلب بسهولة، عليكم إضافة التردد الصحيح للقنوات والذي تم ذكره أعلاه كما يتم أيضاً وضع البيانات الخاصة بالقناة معدل الترميز الاستقطاب عن طريق الريموت كونترول ومن ثم البحث والانتظار لعدة دقائق حتى تظهر القنوات، يمكنكم التمتع بمشاهدة الأفلام العربية المفضلة لديكم والأعمال الدرامية الشهيرة في أي وقت ومن أي مكان في العالم فباقة قنوات أطلب تعمل على جميع أنواع أجهزة الاستقبال.

قدمنا لكم تردد قنوات أطلب الفضائية على نايل سات، تجدوا بموقعنا العديد من ترددات باقات القنوات الأخرى يمكنكم البحث عنها داخل الموقع.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.