شعار قناة قرطاج بلس
X

تردد قناة قرطاج بلس الجديد على النايل سات والعرب سات بدر 4 “Frequency Channel Carthage Plus” قرطاج بلاس قناة فضائية تونسية متنوعة تعرض برامج خاصة بالشعب التونسي، تبث القناة برامجها أون لاين على مدار ال24 ساعة بدون توقف أو تشفير وتتميز قناة قرطاج بلس بصورتها الواضحة، نقدم لكم من خلال موضوعنا هذا التردد الصحيح لقناة قرطاج بلس على النايل سات تابعونا.

نبذة عن قناة قرطاج بلس

تعتبر قرطاج بلس من القنوات التونسية المهمة التي لها عدد كبير من المتابعين وذلك لأنها من القنوات العامة التي تقدم برامج تناسب كافة أفراد الأسرة والفئات العمرية المختلفة، حيث تعرض فضائية قرطاج بلس برامج اجتماعية تخاطب فيها المجتمع التونسي بصفة خاصة، وتعرض المشاكل التي تواجهها البلاد عن طريق البرامج السياسية والنشرات الإخبارية.

كما تقدم القناة أحيانا عروض درامية متنوعة وأفلام عربية، يشاهد القناة مجموعة كبيرة من محبي القنوات الفضائية التونسية ويتابعها الكثير من سكان العالم العربي، يمكنكم مشاهدة قناه قرطاج بلس على النايل سات من خلال معرفة ترددها الصحيح ونحن دائما نسعى دائما لارضائكم، تابعونا لمعرفة التردد الصحيح للقناة.

تردد قناة قرطاج بلس الجديد

تتعرض ترددات قنوات النايل سات في هذه الفترة للتغيرات مما يجعل المشاهد في حيرة ويصعب عليه الوصول للقناة المحببة لديه، نحن على موقعنا نقوم بمتابعة التحديثات الجديدة للترددات ونقوم بتعديلها، وقد تم تحديث تردد قناة قرطاج بلس التونسية على النايل سات والعرب سات بدر 4 وذلك تجدوه في جدول مفصل شامل فقط قوموا بوضع هذه البيانات في أماكنها المخصصة عبر لوحة التحكم في جهاز الاستقبال.

تردد قناة قرطاج بلس 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11657 (V)27500 – 5/6SD
عرب سات12643 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Carthage Plus

قناة قرطاج بلس بث مباشر

للآسف لا توفر فضائية قرطاج بلس بث حي اونلاين على الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت، ولكن توفر بعض مقاطع الحلقات الهامة من برامجها التلفزيونية عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ويمكنكم الوصول إليها عبر الضغط هنا.

نحن على موقع التكية نقدم لكم كل ماهو جديد وحصري، قدمنا لكم التردد الصحيح لقناة قرطاج بلس الفضائية التونسية التي يبحث عنها الكثير من متابعي قنوات النايل سات، كما تجدوا لدينا جميع ترددات القنوات الفضائية العربية القديمة والحديثة تجدونها من خلال البحث داخل الموقع عن القناة المطلوبة، نتمنى لكم مشاهدة سعيدة ونحن في انتظار تعليقاتكم.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.