تردد قناة صحراء الجزائرية على النايل سات 2024

شعار قناة صحراء الجزائرية

تردد قناة صحراء الجزائرية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Sahara TV Algeria” قناة الصحراء الجزائرية تعرض محتوى عام وتعرض برامج تهم المشاهد الجزائري بوجه الخصوص وتقدم حلقات عن الصحراء وهي التي تشغل جزء كبير من دولة الجزائر تهتم بالموروث الثقافي والعادات والتقاليد بأهل الصحراء، ويتابع قناة Sahara TV Algeria عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي، تبث القناة طوال 24 ساعة بشكل مجاني بدون تشفير.

نبذة عن قناة صحراء الجزائرية

تقدم قناة الصحراء الجزائرية الفضائية مجموعة رائعة من الفقرات التلفزيونية التي يشاهدها الكثير من المشاهدين في دولة الجزائر وهي قناة تناسب جميع أفراد الأسرة وتساهم في توصيل البرامج التلفزيونية التي تنير العقول من محتوى هادف ومفيد وشعارها تسعنا جميعاً وهي واحدة من أشهر القنوات الجزائرية على الفضائيات ولها تعداد مشاهدة كبير.

تردد قناة صحراء الجزائرية 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11033 (V) 5000 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Sahara TV Algeria

كيفية استقبال تردد قناة الصحراء الجزائرية؟

لاستقبال تردد قناة الصحراء الجزائرية يمكنكم التوجه إلى قائمة الإعدادات ثم الدخول على التركيب وبعدها إضافة تردد جديد ثم اختيار القمر الصناعي نايل سات وكتابة تردد القناة والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ ثم الضغط على بحث والانتظار حتى ينتهي وظهور القناة في قائمة القنوات.

قناة صحراء الجزائرية بث مباشر

لا توفر قناة صحراء الجزائر أي وسيلة للبث المباشر لها على شبكة الإنترنت كما أنها لا توفر موقع رسمي أو صفحات تواصل اجتماعي، ولكننا نأمل في القريب العاجل توفير بث حي أون لاين لتوفير تجربة مشاهدة رائعة لقناة صحراء الجزائر، ولكن توفر القناة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للتواصل مع المشاهدين.

قد يهمك أيضًا

يتم تحديث بيانات جدول تردد قناة صحراء الجزائرية عندما يتم أي تغيير على الأقمار الصناعية، كما يسعدنا في موقع التكية استقبال التعليقات حول تغيير بيانات القناة أو كيفية استقبال ترددات القنوات على جهاز الرسيفر الخاص بكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X