تردد قناة حكاية هندي الجديد على النايل سات 2023

شعار قناة حكاية هندي

تردد قناة حكاية هندي الجديد على النايل سات “Frequency Channel Hekaya TV” هي قناة عربية متخصصة في عرض الأفلام الهندية والمسلسلات من الدراما الهندية المدبلجة إلى اللغة العربية، القناة مجانية بدون تشفير لمحبي الدراما الهندية التي ظهرت بشكل كبير في الوطن العربي خلال السنوات الماضية.

فقد تم إطلاق قنوات كثيرة من هذا النوع ولكن قناة حكاية هندي تنافس بقوة وذلك من خلال عرضها للأفلام الهندي المميزة والجديدة مترجمة إلى اللغة العربية كما أنها تعرض لعشاق الدراما الهندية المسلسلات الهندية المدبلجة يومياً بعرض مستمر لا يتوقف على مدار 24 ساعة مجاناً.

نبذة عن قناة حكاية هندي

هي قناة عربية متخصصة في عرض كل ما يخص الفن الهندي من أفلام ومسلسلات متعددة قد حازت على إقبال الجمهور العربي بشكل كبير ورغم أن الكثير من القنوات تعرض نفس المحتوى تقريباً إلا أنها تميزت عنهم بعرضها للمسلسلات الحصرية المدبلجة إلى اللغة العربية قد حصلت على أعلى نسب مشاهدة لما تقدمه من أفلام هندي كثيرة على مدار اليوم وأفلام مترجمة مفضلة لدى الكثير من مشاهدي الوطن العربي.

تعرض أيضاً قناة حكاية هندي الفضائية أخبار الدراما الهندية وممثلين الهنود التي يتشوق لمعرفتها الكثير من متابعين القناة فلا تتوقف القناة عن عرض الكثير من المسلسلات المدبلجة مثل جودا أكبر الجزء الثاني والثالث وهو مسلسل يحكي تاريخ ملك م ملوك الهند القديمة.

تردد قناة حكاية هندي 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Hekaya TV

تنبيه: توقفت قناة حكاية هندي للمسلسلات الهندية عن العمل على القمر الصناعي نايل سات ولم تعلن عن سبب التوقف أو متى سوف تعود.

شاهد أيضًا: تردد قناة سهر هندي على النايل سات

الجدير بالذكر أن قناة حكاية هندي تنافس بقوة بين الكثير من القنوات التي تحمل نفس محتواها فيما تعرضه للمشاهدين في الوطن العربي فهي قناة مجانية تعمل على القمر الصناعي نايل سات بدون انقطاع للبث أو تشفير القناة حتى يتمكن كل محبي الدراما الهندية من متابعة كل المفضل لديها من مسلسلات وأفلام مترجمة للعربية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X