تردد قناة تيغري على النايل سات والعرب سات 2020

استقبال تردد قناة تيغري الأثيوبية الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، قناة تيغري Tigray TV الفضائية هي إحدى قنوات دولة أثيوبيا وتبث برامج متنوعة ومختلفة ترفيهية واجتماعية وثقافية وفنية على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف أو تشفير، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في دول أفريقيا وحول العالم ونحن في موقع التكية نقدم لكم تردد قناة تيغري بعد التحديث الأخير مع بيانات تفصيلية لكيفية استقبال القناة على جهاز الرسيفر الخاص بكم.

تعتبر قناة تيغري واحدة من أشهر القنوات الإفريقية الأثيوبية على الأقمار الصناعية وهي قناة متميزة في محتواها الفريد والرائع الذي يهم المشاهدين وهو محتوى مميز يناسب جميع أفراد الأسرة ويتابعها نسبة مشاهدين كبيرة في أفريقيا والدول العربية.

هذا جدول تفصيلي بمعلومات استقبال البث الفضائي لتردد قناة تيغري الفضائية الأثيوبية الصحيح والجديد بعد التغيير الأخير وهي تبث مجاناً بدون تشفير على القمر الصناعي نايل سات والقمر عرب سات بدر 4 ويمكنكم مشاهدتها على التردد الآتي.

تردد قناة تيغري 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10971 (H) 27500 – 7/8 SD
عرب سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Tigray 

هذا هو أخر تحديث للقناة على الأقمار الصناعية ويتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة تيغري الأثيوبية الفضائية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الرسيفر الخاص بكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.