تردد قناة اليوم سينما على النايل سات 2021

تردد قناة اليوم سينما الجديد على النايل سات Frequency Channel Alyaoum Cinema، وهي قناة جديدة تقوم بعرض أفلام عربية حديثة على مدار اليوم بجودة عالية ودقة ونقاء للصورة والصوت، ويتابعها العديد من المشاهدين في انحاء العالم نظراً لأنها قناة غير مشفرة تبث أون لاين مجاناً في أي وقت وأي مكان في العالم بث مباشر على مدار ال24 ساعة.

نبذة عن قناة اليوم سينما

تعتبر قناة اليوم سينما واحدة من أهم وأقوى قنوات النايل سات الجديدة، لأنها تقوم بعرض أفلام عربية طوال اليوم بدون انقطاع أو فواصل إعلانية وذلك لفترة معينة كي يتابعها العديد من المشاهدين، كما أنها تقوم أيضاً بعرض أفلام عربية حصرية تم تسريبها من دور العرض لذلك فهي محببة لدى الكثير من المتابعين للأفلام العربية الجديدة.

كما يوجد قناة أخرى تابعة لشبكة قنوات اليوم وهي قناة اليوم أفلام تقوم أيضاً بعرض أفلام عربية، يمكنك متابعتها من الآن فهي تعمل بصورة جيدة سنضع لكم الطريقة لصحيحة للحصول على قناة اليوم سينما بكل سهولة تابعونا.

تردد قناة اليوم سينما 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11511 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Yoom Cinema

استقبال تردد قناة اليوم سينما الجديد

وضعنا لكم التردد الصحيح ومعدل الترميز والاستقطاب الخاصين بالقناة في جدول توضيحي يحتوى على جميع المعلومات اللازمة لاستقبال القناة من خلال أجهزة الريسيفر الموجودة لديكم.

ويمكنكم مشاهدة قناة اليوم سينما على القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 7 West A القريب من نايل سات Nilesat من خلال وضع هذه البيانات في الأماكن المخصصة لها بلوحة التحكم في جهاز الاستقبال الخاص بكم نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.