شعار قناة المهرية
X

تردد قناة المهرية الجديد على النايل سات، هي قناة فضائية يمنية يتم بثها من مدينة اسطنبول في تركيا، وهي قناة متخصصة في عرض ومناقشة جميع القضايا والأحداث التي تدور في دولة اليمن العربية، ومن المتوقع أن تحقق قناه المهريه نجاح كبير وأن تكون منبر أساسي لـ وصول الواقع السياسي والاجتماعي الذي يحدث في اليمن إلى كل بلاد العالم، وذلك بعد مرور سنوات على احتكار الحكومة اليمنية على وسائل الإعلام والمحتوى المقدم فيها.

نبذة عن قناة المهرية

تم عرض أول بث للقناة يوم الجمعة الموافق 20 مارس عام 2020 في تمام الساعة الثالثة ونصف عصراً، وذلك عبر ترددها على القمر الصناعى النايل سات بتقنية HD و SD، وذلك تحت شعار “لن ترى الدنيا على أرضي وصيا“.

وقد أعلنت إدارة القناة من خلال بيان لها إن قناه المهريه سوف تقوم بعرض عدد كبير من البرامج المتنوعة التي تناقش جميع الأحداث والأحوال في اليمن بشكل خاص وفي العالم بشكل عام، وسوف تهتم بإبراز التراث اليمني والأحوال التي يعاني منها ويعيشها المواطن في اليمن.

كما أعلنوا إن هناك باقة كبيرة من أفضل الإعلاميين والصحفيين والمراسلين سوف يظهروا لنا عبر القناة لنقل جميع الأحداث بكل مصداقية وشفافية وبدون أي تزيف أو مبالغة للواقع.

شاهد أيضًا: تردد قناة المسيرة على النايل سات

برامج قناة المهرية

يتم عرض باقة متنوعة ومميزة من البرامج اليومية والأسبوعية على شاشة المهرية، حيث يتم تغطية جميع الأخبار التي تدور في جميع أنحاء دولة اليمن من خلال شبكة كبيرة من المراسلين والصحفيين، ويقومون بعمل تغطية شاملة لجميع الأخبار والأحداث التي تدور في الساحة اليمنية.

تردد قناة المهرية الجديد

أصبح الآن بإمكانكم متابعة جميع الأخبار والأحوال في اليمن بعد استقبال تردد قناة المهرية الفضائية عبر أجهزة الاستقبال الخاصة بكم والتمتع بمشاهدتها على مدار 24 ساعة.

تردد قناة المهرية 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11602 (H)27500 – 7/8SD/HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Almahriah

شاهد أيضًا: تردد قناة حضرموت على النايل سات والعرب سات

قناة المهرية بث مباشر

لازالت قناة المهرية جديدة وتحت التجريب ولهذا لم يتوفر بث مباشر لها عبر صفحات الإنترنت، ولكن من المتوقع أن توفر إدارة القناة هذه الخاصية في الأيام القادمة للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين في الوطن العربي والعالم، ونحن هنا من موقع التكية سوف نوفيكم بجميع التحديثات والتغييرات التي تحدث في القناة.

قدمنا لكم تردد المهرية اليمنية الجديد على القمر الصناعي نايل سات بجودة SD و HD فائقة الوضوح، يمكنكم التعرف على ترددات القنوات الفضائية من خلال كتابة اسم القناة في البحث المخصص لموقع التكية.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.