شعار قناة المرأة العربية
X

تردد قناة المرأة العربية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Maraa Alarabiya TV” تعرض برامج متنوعة تهتم جميعها بشأن المرأة العربية واهتماماتها، حيث تعرض برامج الأزياء والتجميل وبرامج لتعزيز ودعم قوة المرأة وحريتها، ومساعدتها في حل مشاكلها اليومية وتوصيل آرائها وأفكارها لجميع انحاء الوطن العربي، وسوف نعرض لكم الآن مزيد من المعلومات حول قناة Heya TV والبرامج المُقدمة فيها، وترددها لتتمكنوا من مشاهدتها على مدار اليوم.

نبذة عن قناة المرأة العربية

قناة المرأة العربية هي قناة فضائية لبنانية تم إطلاق أول بث لها في عام 2002 ومقرها الرسمي يقع في مدينة بيروت، متخصصة في عرض برامج متخصصة في شؤون المرأة في الوطن العربي، وذلك لأنها تعتبر العمود الفقري له ويعتمد عليها المجتمع في العديد من الأمور ولا يستطيع النمو ولا التقدم إلا من خلال دعمها والدور الرئيسي الذي تلعبه لنمو المجتمعات المختلفة.

تناقش قناة Arab Woman جميع المشاكل التي تعاني من المرأة في الوطن العربي وتحاول إيجاد حلول لها، كما تقدم العديد من المعلومات والنصائح لها وتساعدها في القيام بأدوارها الاجتماعية بأفضل وجه، ومن الجدير بالذكر أن قناة المرأة العربية لا تقتصر على عرض البرامج فقط، بل تعرض القناة مجموعة من الأفلام والمسلسلات العربية المميزة.

رؤية قناة المرأة العربية

نؤمن أن للإعلام دوراً مهماً جداً في مساعدة المجتمعات لتنمو، وبما أن المرأة هي ركيزة أي مجتمع، فإنها بتقدمها سوف تنمو الدولة بأكملها معها. هذا ما نحاول أن نحققه بطريقة متقنة للغاية، بالإضافة إلى عروض الأزياء وبرامج التجميل والتطريز وفقرات الطبخ، تطرقنا الى مواضيع مثل تعدد الزوجات وارتداء المراهقات للحجاب والاستقلالية المادية والطلاق والاستنساخ.

إلى ما هنالك من مواضيع متعددة تهم المجتمع والعائلة بشكل عام والمرأة بشكل خاص، ولكن ما نحن فخورون به هو “مشروع قانون الحضانة” الذي قامت قناة المرأة العربية بتشجيعه لمصلحة الأطفال.

برامج قناة المرأة العربية

  • برنامج نصائح سليمة: تقدمه سليمة حرب، وتقدم فيه العديد من النصائح الصحية والاجتماعية المختلفة.
  • برنامج ضيوف السوسن: تقدمه الإعلامية الدكتورة سوسن بدر، وهو برنامج فني ثقافي يستضيف العديد من الشخصيات الهامة.
  • برنامج Naturally Claude: يقدمه خبير التجميل كلود سعد ويُقدم فيه العديد من نصائح التجميل للسيدات.
  • برنامج الحوار الاقتصادي: تقدمه الإعلامية غادة بلوط زيتون، وهو برنامج حواري يهتم بالشأن الاقتصادي ويطرح القضايا الاقتصادية المطروحة في البلاد ويناقشها مع العديد من الخبراء في هذا المجال.
  • برنامج Ladies Tech: وتقدمه شربل غريب.
  • برنامج سياحة لكل الفصول: تقدمه الإعلامية نضال شهاب وهو برنامج سياحي يسلط الضوء على أجمل الأماكن السياحية الموجودة في لبنان.

تردد قناة المراة العربية الجديد

إليكم الآن جدول مفصل بجميع المعلومات الخاصة بـ تردد قناة المرأة العربية ويمكنكم من خلاله استقبال القناة على اجهزة الرسيفر الخاصة بكم ومتابعة برامج قناة Arab Woman والإستفادة منها على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشويش في البث.

تردد قناة المرأة العربية 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10727 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Maraa Alarabiya TV

قناة المرأة العربية بث مباشر

لا يتوفر قناة المراة العربية بث مباشر اونلاين لاين على شبكة الإنترنت حتى الوقت الحالي، ولكن يتوفر قناة خاصة بها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب ترفع عليها العديد من حلقات البرامج الهامة.

قنوات لبنانية أخرى

انتهى المقال عرضنا لكم فيه تردد قناة المرأة العربية بالإضافة إلى عديد من المعلومات حول القناة ورؤيتها وطبيعة المحتوى المقدم فيها، نتمنى أن تكونوا استفدتم من المحتوى المُقدم، ويسعدنا تلقي أسئلتكم في حال واجهتكم اي مشكلة اثناء استقبال القناة.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.