تردد قناة اللحظة الجديد على النايل سات 2024

شعار قناة اللحظة

تردد قناة اللحظة الجديد على النايل سات وسهيل سات، وهي قناة يمنية إخبارية تعرض محتوى متميز على مدار اليوم دون توقف وتقوم بعرض فقرات إخبارية وبرامج سياسية واجتماعية، ويتابعها الكثير من المشاهدين في دولة اليمن، حيث أنها تهتم بكافة قضايا الشعب وتنشر الأخبار الحصرية لحظة بلحظة، ويمكنكم استقبال التردد الجديد لقناة اللحظة اليمنية بسهولة ومعرفة كافة المعلومات عنها من خلال هذا المقال.

نبذة عن قناة اللحظة

سميت القناة بهذا الاسم لأنها تراقب الأحداث في كل لحظة وتبثها مباشرة على شاشتها ولديها مراسلون في كل مكان حوال العالم. كما تبث أحيانًا برامج اجتماعية تناقش قضايا مهمة وتبحث عن حلول وتستضيف سياسيين رفيعي المستوى لمناقشة هذه القضايا.

الجدير بالذكر أن القناة يتابعها مجموعة كبيرة من محبي القنوات الإخبارية وتتميز تلك القناة بسرعة نقلها للحدث ومصداقيتها، وهذا ما يجعلها في صدارة القنوات اليمنية الإخبارية، ويمكنكم التعرف على ترددها الجديد من خلال الجدول التالي.

تردد قناة اللحظة 2024

يمكنكم متابعة فضائية اللحظة اليمنية على التردد التالي الذي يتيح لكم متابعة برامجكم المفضلة بجودة عالية وبدون تشويش:

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – SD 11096 (H) 27500 – 5/6
اسم القناة على قائمة القنوات “Allahdah TV

طريقة استقبال تردد قناة اللحظة الجديد

تظهر القناة باسم Allahdhah TV وتجدوها ضمن قائمة القنوات الفضائية للرسيفر، أو يمكنكم استقبالها عن طريق إضافة التردد الجديد لقناة اللحظة اليمنية في الخانة المخصصة له عن طريقة لوحة التحكم بجهاز الريسيفر باتباع الخطوات التالية:-

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول الرسيفر.
  2. الدخول على الإعدادات Settings.
  3. ثم الدخول على التركيب أو التثبيت أو Installation.
  4. اختيار التثبيت اليدوي أو Manual installation.
  5. اختيار القمر الصناعي النايل سات أو سهيل سات.
  6. كتابة تردد قناة اللحظة الجديد واختيار الاستقطاب ومعدل الترميز.
  7. الضغط على موافق OK أو بحث لبدأ البحث عن القناة.
  8. ثم حفظ عملية البحث بالضغط على Save أو OK.

قناة اللحظة بث مباشر

لا يوجد حاليًا بث مباشر لقناة اللحظة اليمينة على الإنترنت، حيث أنه لا يوجد لها موقع رسمي أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة ولا يمكنك مشاهدتها إلا على شاشة التلفزيون من خلال تنزيل ترددها الجديد، ومن المتوقع أن يتم توفير بث مباشر قريبًا لتلبية رغبة المشاهدين.

قنوات يمنية أخرى

في نهاية المقال، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من شرحنا الوافي حول تردد قناة اللحظة الجديد بعد التحديث الأخير وكيفية استقبالها على القمر الصناعي نايل سات. يسعدنا استقبال تعليقاتكم حول أي تغييرات في معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على أجهزة الرسيفر.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X