تردد قناة العالم الإخبارية الجديد على النايل سات 2024

شعار قناة العالم

تردد قناة العالم الإخبارية الجديد على نايل سات “Frequency Channel Alalam News“، وهي قناة أخبار إيرانية شعارها (الحقيقة كما تراها)، تبث من طهران، عاصمة إيران. تعرض القناة أهم وأحدث الأخبار الراهنة حول العالم لحظة بلحظة، وتسعى قناه Al Alam TV إلى توفير فرصة للتفاعل والتواصل بين شعوب المنطقة في جميع بقاع الأرض من خلال طرحها لمشاكلهم الحقيقية، خاصة في ظل الهجوم العنيف من قبل وسائل الإعلام الغربية وتنفيذها لمشاريع بعض الدول الطامعة بثروات الشرق الأوسط.

نبذة عن قناة العالم

حصدت قناة العالم الإيرانية متابعة واسعة من الشعوب في جميع بقاع الأرض أثناء تغطيتها المتميزة للحرب الإسرائيلية على لبنان في تموز 2006 والحرب على غزة ومن بعدها تغطيتها المباشرة للثورات العربية والأحداث الراهنة في تونس ومصر وليبيا واليمن والبحرين وغيرهم.

تبث فضائية العالم 36 نشرة إخبارية قصيرة ومفصلة مدعومة بغرفة أخبار مرتبطة بوكالات أنباء دولية ومصادر موثوقة، بالإضافة إلى تقارير من حوالي 50 مراسلًا من 40 دولة حول العالم، وتعتبر القناة من أشهر القنوات الإخبارية الفضائية لما تقدمة من إعلام هادف نحو الحقيقة.

تردد قناة العالم 2024

نعرض لكم جدول تفصيلي موضح به معلومات استقبال البث الفضائي لقناه العالم الإخبارية على الأقمار الصناعية بعد التغيير الأخير، والتردد الجديد كالآتي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11900 (V) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Alam

شاهد أيضًا: تردد قناة العالم سوريا على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة العالم الجديد

خطوات استقبال التردد الجديد لقناة العالم الإيرانية على الريسيفر سهلة جدًا وبسيطة، ويمكن استقبال أي قناة فضائية بنفس الخطوات، حيث يكفي تعديل التردد والبيانات الخاصة بكل قناة على حدة، وطريقة تنزيل التردد كالتالي:

  1. نضغط على زر القائمة “menu” من الريموت كنترول.
  2. نختار من القائمة كلمة التركيب “installation“.
  3. ستظهر قائمة بها عدة خيارات، حدد التثبيت اليدوي “Manual installation“.
  4. نقوم باختيار القمر الصناعي نايل سات “Nilesat” من قائمة الأقمار الصناعية.
  5. ادخال تردد قناة العالم الجديد وجميع البيانات الموضحة في الجدول السابق.
  6. ثم اضغط على كلمة بحث “Search” لبدء البحث عن القنوات ذات التردد نفسه.
  7. بمجرد اكتمال البحث، سيُطلب منك الضغط على حفظ لحفظ القنوات الجديدة.

يرجى ملاحظة أنه لضمان استقبال البث بجودة عالية، يلزم أن يكون جهاز الاستقبال لديكم يدعم تقنية HD.

قناة العالم بث مباشر

تقدم قناة العالم الفضائية Al Alam TV بثًا مباشرًا عبر الإنترنت من خلال موقعها الرسمي، مما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بتجربة مشاهدة حية على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشفير. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التواصل مع إدارة القناة أو متابعة آخر الأخبار عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter.

قنوات إيرانية أخرى

انتهى المقال، قدمنا ​​لكم تردد قناة العالم الإخبارية الجديد على نايل سات بعد التحديث الأخير لتحسين جودة الإرسال، ويسعدنا تلقي تعليقاتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر المختلفة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X