تردد قناة الشعائر على النايل سات 2024

شعار قناة الشعائر

تردد قناة الشعائر الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Shaaer” فضائية الشعائر هي قناة عربية شيعية لها عدد كبير من الجمهور المهتمين بمناهج وعلوم أهل البيت، تعمل قناه الشعائر بث مباشر أون لاين على مدار اليوم بدون انقطاع أو توقف.

وهي من أشهر قنوات النايل سات وما يميزها أنها تعرض برامجها وفقراتها بطريقة سهلة وغير معقدة وتعمل على نشر العقائد الشيعية، يمكنكم متابعة فضائية الشعائر في أي وقت ونحن نساعدكم على ذلك من خلال موضوعنا هذا.

نبذة عن قناة الشعائر

تعتبر فضائية الشعائر من أكثر القنوات مشاهدة على الأقمار الصناعية نظراً لما تقدمه من محتوى هادف وبرامج متنوعة تنشر المذهب الشيعي ولها عدد كبير من المتابعين في العالم بأكمله.

كما تقدم أيضا فقرات دينية تخص الطوائف الشيعية، ويبحث الكثير عن ترددها في كل مكان حيث أنها من ضمن القنوات الأقرب إلى قلوب المتابعين، سوف نعرض لكم كل ما تحتاجون إليه لمشاهدة القناة على شاشتكم الخاصة.

تردد قناة الشعائر 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10971 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al-Shaaer

طريقة استقبال تردد قناة الشعائر الجديد

يمكن تنزيل تردد قناة الشعائر الجديد بسهولة من خلال خطوات معينة لا تختلف في معظم أنواع أجهزة الرسيفر، وهي:

  1. نقوم بالضغط على زر القائمة “menu” من الريموت كنترول.
  2. نختار من القائمة كلمة التركيب “installation“.
  3. ستظهر قائمة بها عدة خيارات اختر منها التثبيت اليدوي “Manual installation“.
  4. نقوم بإدخال تردد الشعائر والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. نضغط على كلمة بحث “Search“.
  6. سيبدأ الجهاز بعد ذلك في البحث عن القنوات ذات التردد نفسه.

قناة الشعائر بث مباشر

تقدم قناة الشعائر البث المباشر عبر الإنترنت من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك للحصول على تجربة مشاهدة مجانية في أي وقت ومن أي مكان، ويمكنكم أيضًا التواصل مع إدارة القناة ومعرفة مواعيد عرض برامجكم المفضلة.

قنوات شيعية أخرى

انتهى المقال، قدمنا لكم تردد قناة الشعائر الفضائية على الأقمار الصناعية، كما تجدوا لدينا أيضا الترددات الصحيحة للقنوات الفضائية الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة ونحن في انتظار تعليقاتكم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X