تردد قناة الشاشة فود على النايل سات 2024

شعار قناة الشاشة فود

تردد قناة الشاشة فود الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Shasha Food” الشاشه فود هي قناة فضائية عربية مصرية مجانية تبث مجاناً دون الإلزام بأي اشتراكات أو تشفير، كما تعرض القناة محتواها بصورة عالية الوضوح لتقديم أفضل صورة وبشكل واضح غير مشوش، حيث تقدم صورة جيدة ونقية من أجل الحصول على رضا المشاهدين، كما تعمل قناة الشاشة فود على مدار اليوم 24 ساعة بدون أي توقف، كما يعمل بها نخبة مميزة من مقدمي البرامج والإداريين، حيث يتكاتفوا معاً لتقديم محتوى ينال إعجاب الجمهور.

نبذة عن قناة الشاشه فود

قناة الشاشة فود هي إحدى القنوات التابعة لشبكة قنوات الشاشة، وهي قناة متخصصة في الطبخ والطعام، تقدم القناة افضل واجمل الوصفات المختلفة العربية منها والغربية، يعمل بها حزمة مختارة من الشيفات كي يقدموا أشهر الأكلات والوصفات في صورة سهلة وبسيطة تمكن أي شخص من القيام بها بمفرده وبسهولة، تهتم بتقديم وصفات الطبخ وعمل حلقات لتعليم الطبخ.

تقدم قناة الشاشة فود مضمون برامجها إلى ست البيت المصرية بل والعربية بشكل عام، تعطي القناة الاهتمام الأكبر نحو التبسيط المقبول في شرح وصفات الأطعمة لسهولة التطبيق في المنزل، كما تهتم بالتطوير الدائم من مضمونها وشكلها للحصول على نسبة مشاهدة عالية من قبل الجماهير العريضة التي تهتم بوصفات الطبخ المميزة.

تردد قناة الشاشة فود 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11594 (V) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Shasha Food
تنبيه: توقفت قناة الشاشة فود عن العمل بسبب عطل فني في القمر الصناعي نايل سات وسوف تعود قريبًا.

طريقة استقبال تردد قناة الشاشة فود الجديد

تم تغيير تردد قناة الشاشة فود إلى تردد جديد عبر القمر الصناعي النايل سات، لتزويد القناة بصورة واضحة فائقة الجودة وغير مشوشة، ويمكنكم متابعة قناة الشاشة فود مشاهدة مجانية بدون مصاريف، وعلى مدار اليوم خلال ال 24 ساعة بدون أي توقف للبث.

  • نختار من الريموت الخاص بالرسيفر أو نضغط على زر القائمة menu.
  • بعدها نختار زر التركيب installation.
  • ويتم بعد ذلك الضغط على بحث يدوي manual scan.
  • ثم نختار إضافة تردد ونكتب التردد كما هو موضح بالأسفل مع كتابة معدل الترميز الصحيح والقطبية.
  • نضغط على زر بحث أو ok تبع نوع الرسيفر الخاص بك.
  • ثم بعدها نضغط حفظ أو save وسوف نجد القناة ظاهرة ضمن قائمة قنوات الرسيفر الخاص بنا.

قناة الشاشة فود بث مباشر

قناة الشاشة فود لم توفر إمكانية البث المباشر التي تمكن متابعي القناة من مشاهدة البرامج التي تقدمها الشاشة فود أونلاين عبر الإنترنت، ومواكبة أحدث الأكلات من خلال ما تقدمه القناة من نصائح في الطبخ، لكن يمكن متابعة قناة الشاشة فود بشكل مستمر على مدار اليوم لحظة بلحظة بدون تشفير مشاهدة مجانية بشكل مستمر على مدار اليوم 24 ساعة كل يوم من خلال ترددها.

قنوات طبخ أخرى

ومن جانبنا نحن نتمنى لكم مشاهدة ممتعة والاستفادة من مضمون برامج قناة الشاشة فود التي تسعى جاهدة إلى تعليم السيدات والفتيات أحدث وأجمل الوصفات والأكلات المتنوعة، والتي تسعى أيضاً إلى زرع حب المطبخ في قلب كل امرأة أياً كانت معلوماتها الكثيرة أو البسيطة أو حتى المعدومة عن الطبخ.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X