تردد قناة الجزيرة الخضراء الجديد 2023 على النايل سات

شعار قناة الجزيرة الخضراء

تردد قناة الجزيرة الخضراء الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Gazera Al khadra“، وهي قناة سودانية تعرض محتوى متنوع يشمل جميع القضايا والمجالات التي يهتم بها المشاهد في السوداني، وهي قناة تابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون في ولاية الجزيرة السودانية، وسوف نعرض لكم تردد هذه القناة مع مزيد من التفاصيل عبر هذا المقال.

نبذة عن قناة الجزيرة الخضراء

قناة الجزيرة الخضراء هي قناة فضائية سودانية تعرض محتوى شامل ومتنوع، حيث تعرض البرامج الثقافية والفنية والتعليمية وغيرها من المجالات الهامة.

تُعد قناة تلفزيون الجزيرة من أفضل القنوات السودانية ويتابعها ملايين المشاهدين في السودان والوطن العربي، وذلك لأنها تقدم محتوى متنوع ومميز وتسعى دائماً لعرض ما يحتاجه المشاهدون.

تهتم القناة بالتراث السوداني وتعمل على إظهاره باستمرار من خلال برامجها المتنوعة، ولعل هذا أكثر ما يميزها عن القنوات السودانية الأخرى.

برامج قناة الجزيرة الخضراء

يعمل بالقناة باقة مميزة من أفضل المذيعين ومقدمي البرامج والإعلاميين، ويقومون بعرض مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة منها الفنية والثقافية والدينية والتعليمية وغيرها.

تردد قناة الجزيرة الخضراء 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12604 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Gazera Al khadra

طريقة استقبال تردد قناة الجزيرة الخضراء الجديد

يمكنكم استقبال تردد الجزيرة الخضراء السودانية على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم والاستمتاع بمشاهدة القناة على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشويش في البث، حيث نوفر لكم أحدث الترددات ونقوم بتحديث بيانات الجدول بشكل مستمر لتوفر أفضل صورة وأفضل جودة لكم.

لاستقبال تردد الجزيرة الخضراء والتمتع بمشاهدة أفضل البرامج التعليمية والثقافية والإخبارية والرياضية يجب وضع المعلومات الصحيحة الموضحة في الجدول السابق واتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول من الريموت كنترول على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب Installation.
  3. الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. كتابة تردد الجزيرة الخضراء، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز المذكورين بالجدول أعلاه.
  6. ثم الضغط على OK لبدء البحث.
  7. بعد انتهاء البحث الضغط على Save.

قناة الجزيرة الخضراء بث مباشر

يمكن مشاهدة قناة الجزيرة الخضراء من خلال شاشة التلفاز فقط، حيث لا يتوفر أي بث مباشر لها على الإنترنت، ولكن يمكنكم أن تكونوا على تواصل دائم معها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات سودانية أخرى:

إلى هنا قد انتهى مقالنا أعزائي القراء، تحدثنا معكم عن تردد قناة الجزيرة الخضراء على القمر الصناعي النايل سات، وأصبح الآن بإمكانكم استقبالها بكل سهولة، وفي النهاية يتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X