شعار قناة التلفزيون الأردني
X

تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد “Frequency Channel Jordan TV” تقدم قناة الأردن محتوى متنوع يشمل كافة المجالات، حيث تعرض مجموعة مميزة من البرامج التلفزيونية المتنوعة، بالإضافة إلى الأفلام والمسلسلات العربية، وهي موجهة بشكل خاص للمشاهد الأردني، وتسعى لعرض جميع اهتماماتة وتوفير ما يحتاج لمشاهدته ومعرفته، كما تراعي اختلاف آراء وميول المشاهدين وتعمل جاهدة لتلبية احتياجات جميع المشاهدين.

نبذة عن قناة التلفزيون الأردني

قناة التلفزيون الأردني هي قناة فضائية، تم انطلاق أول بث لها في عام 1968م وذلك من قِبل الأستاذ محمد كمال بأمر من الملك حسين بن طلال، وهي ملك مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني والحكومة الأردنية، تعرض العديد من البرامج الاجتماعية والترفيهية والسياسية وغيرها من المجالات المتنوعة، بالإضافة إلى إنها مصدر هام لعرض المسلسلات الدرامية المختلفة من مصر وسوريا والأردن.

نالت قناة Jordan TV استحسان عدد كبير من المشاهدين منذ عرضها، وذلك لإنها تقدم إعلام هادف ومتكامل، يسعى لإرضاء جميع أذواق المشاهدين، وتهتم بعرض جميع المستجدات التي تحدث في الأردن على مدار الساعة، وتهتم بالشأن الرياضي والثقافي والاجتماعي والاقتصادي للبلاد.

ومن الجدير بالذكر أن قناة تلفزيون الأردن تقوم بتسليط الضوء بشكل كبير على الأحداث الراهنة في دولة الأردن، وتعمل على نقل وطرح القضايا المتداولة باستمرار، فهي تعتبر منبر رئيسي للمشاهدين لعرض أفكارهم و آرائهم واحتياجاتهم، كما تعتبر حلقة توصل لمعرفة الاخبار الواقعة في الوطن العربي والعالم، وتقوم بعرض النشرات الإخبارية بأربع لغات مختلفة هي العربية والإنجليزية والفرنسية والعبرية أيضاً.

يعمل بها مجموعة مميزة من أفضل الإعلاميين ومقدمي البرامج والمراسلين في الوطن العربي، وجميعهم يلتزم بأخلاقيات مهنة الإعلام ويسعون لتوفير احتياجات المشاهدين، كما توفر إدارة قناة Jordan TV بث بتقنية عالية لتوصيل صورة بجودة عالية للمشاهدين.

برامج قناة التلفزيون الأردني

  • برنامج ما بين السحور والإفطار: هو برنامج متخصص في عرض العادات والتقاليد الإسلامية التي تحدث في شهر رمضان في الدول المختلفة.
  • برنامج القيم: هو برنامج ديني متخصص في تطبيق القيم الإسلامية من خلال بعض المبادرات.
  • برنامج دبابيس زعل وخضرة: هو برنامج ترفيهي كوميدي يقدمه حسن سبايلة ورانيا اسماعيل.
  • برنامج الغرفة: وهو عبارة عن برنامج مسابقات.
  • برنامج فاسألوا أهل الذكر: هو برنامج ديني يعرض فتاوى الدين الإسلامي ويجيب عن أسئلة المشاهدين.
  • برنامج على الوتر: تقدمه الإعلامية روضة محمود، تستضيف فيه مجموعة من ألمع الفنانين العربي، وتتناقش معهم حول حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية.
  • برنامج صحتين وعافية: تقدمه ايناس عاهد، وهو برنامج طبخ تعرض فيه طرق تحضير أشهى الوصفات المختلفة، وتأتي بوصفات جديدة من المطابخ العالمية.
  • برنامج السيرة حياة: يقدمه الداعية الإسلامي عمرو خالد، ويعرض فيه سيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم بطريقة سهلة وميسرة.

تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد

قد أعلن مدير إدارة الهندسة في قناة Jordan TV وهو المهندس سفيان النابلسي، عن تردد التلفزيون الأردني الجديد ويمكنكم من خلاله متابعة تلفزيون الأردن على مدار 24 ساعة بجودة عالية بدون انقطاع أو تشويش في البث.

تردد قناة التلفزيون الأردني 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12034 (H)27500 – 5/6SD
نايل سات11958 (H)27500 – 5/6HD
عرب سات12054 (V)27500 – 5/6SD
هوت بيرد12399 (H)27500 – 2/3SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Jordan Satellite Channel

قناة التلفزيون الأردني بث مباشر

يتوفر بث مباشر لقناة Jordan TV على الموقع الرسمي لها على الإنترنت، كما يضم الموقع كافة أعمالها والبرامج التي تعرض عليها، بالإضافة إلى قناة على اليوتيوب تضم العديد من الأعمال التلفزيونية، كما توفر قناة التلفزيون الاردني صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

قنوات أردنية أخرى

انتهى المقال اعزائي القراء وأصبح الآن بإمكانكم استقبال تردد قناة التلفزيون الأردني الفضائية، ويسعدنا تلقي أسئلتكم واستفساراتكم بخصوص ترددات القنوات الأخرى، أو في حالة واجهتكم مشكلة أثناء إستقبال تردد قناة Jordan TV الفضائية.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.