تردد قناة الإمام علي على النايل سات 2021

تردد قناة الإمام علي

تردد قناة الإمام علي الجديد على النايل سات “Frequency Channel IMAM ALI TV“، وهي قناة مخصصة لعرض البرامج الدينية للطائفة الشيعية ، ويلتفت إليها كثير من المشاهدين المرتبطين بالطائفة ، وهي من أشهر القنوات في هذا المجال، تعرض على شاشتها مجموعة واسعة من البرامج التي تغطي جميع اهتمامات الجماهير الشيعية في جميع أنحاء العالم العربي، في هذا المقال سوف نعرض لكم معلومات حول القناة وكيفية استقبالها والمحتوى المعروض فيها.

نبذة عن قناة الإمام علي

قناة الإمام علي قناة فضائية تعرض على شاشتها محتويات خاصة بالشيعة وأهل البيت عليهم السلام، لديها مجموعة من المشايخ ومقدمي البرامج الماهرين، ويعملون جميعًا على توعية المشاهدين بدينهم والقوانين التي يجب عليهم اتباعها.

برامج قناة الامام علي

تبث قناة الإمام علي على شاشتها العديد من البرامج التي تستضيف نخبة من كبار زعماء الشيعة في الوطن العربي، ويتبعها كل من يؤمن بالطائفة، وأصبحت من أنجح القنوات، ومن البرامج التي تبثها ما يلي:

  • برنامج بيعة الغدير.
  • برنامج نبض الغري.
  • برنامج آداب.
  • برنامج نبراس الصالحين.
  • برنامج حالة من العدم.
  • برنامج وقفة مع علي عليه السلام.
  • برنامج منبر الوعظ والإرشاد.

تردد قناة الإمام علي 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12562 (H) 27500 – 5/6    HD
اسم القناة على قائمة القنوات “IMAM ALI TV

طريقة استقبال تردد قناة الإمام علي الجديد

يمكنك استقبال تردد قناة الامام على الجديد على النايلسات على كافة أنواع أجهزة الرسيفرات، ولاستقبالها اتبع الخطوات التالية:

  1. الدخول من الريموت كنترول على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب Installation.
  3. الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. كتابة تردد الامام علي الجديد، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز المذكورين بالجدول أعلى.
  6. الضغط على OK.
  7. بعد انتهاء البحث الضغط على Save.

قناة الإمام علي بث مباشر

يمكنكم متابعة البث المباشر لقناة IMAM ALI TV طوال اليوم من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب. كما يمكنك متابعة حلقات جميع البرامج التي تبثها هذه القناة في أي وقت وفي أي مكان، كما يمكنك مشاهدة البث المباشر لهذه القناة فقط من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

كما يمكنك الاقتراب منها والتواصل ونشر تعليقاتك وآرائك على القناة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قنوات شيعية أخرى

انتهى المقال، قدمنا لكم تردد قناة الامام علي الجديد على النايل سات، واذا واجهتكم مشاكل في استقبال التردد على جهاز الرسيفر لديكم يمكنكم ترك لنا رسالة في التعليقات وسوف نقوم بالرد عليك في أسرع وقت.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X