تردد قناة الإمام علي على النايل سات 2020

تردد قناة الإمام علي الجديد على النايل سات “Frequency Channel IMAM ALI TV“، وهي قناة مخصصة في عرض البرامج الدينية للطائفة الشيعية، ويتابعها العديد من المشاهدين التابعين لهذه الطائفة، وتُعد من أشهر القنوات المتخصصة في هذا المجال، وتعرض مجموعة كبيرة من البرامج الهامة التي تناقش جميع اهتمامات المشاهد الشيعي في كل مكان في الوطن العربي، وسوف نعرض لكم في هذا المقال العديد من المعلومات حول القناة وكيفية استقبالها والمحتوى المعروض فيها، وجميعها معلومات هامة يجب أن يتعرف عليها القاريء قبل استقبال هذه القناة.

نبذة عن قناة الإمام علي

قناة الإمام علي هي قناة فضائية تعرض على شاشتها محتوى مخصص للطائفة الشيعية، ويعمل بها مجموعة من المشايخ ومقدمي البرامج التابعين لنفس الطائفة، ويعملون جميعاً على توعية المشاهدين بأمور دينهم والأنظمة التي يجب أن يسيروا عليها.

تعرض قناة IMAM ALI TV مجموعة كبيرة من البرامج على مدار اليوم، بشكل مجاني وبدون أي تشفير، حيث يمكنكم استقبال القناة بمجرد وضع التردد في جهاز الاستقبال، كل هذا بجودة فائقة الدقة لتوصيل صورة مناسبة لجميع المشاهدين.

برامج قناة الامام علي

تعرض قناة IMAM ALI TV العديد من البرامج على شاشتها، ويعرضها مجموعة من كبار مشايخ الشيعة في الوطن العربي، ولهذا يتابعها كل من يؤمن بهذه الطائفة وأصبحت من أنجح القنوات، ومن أهم البرامج التي تعرض عليها ما يلي:

  • برنامج بيعة الغدير.
  • برنامج نبض الغري.
  • برنامج آداب.
  • برنامج نبراس الصالحين.
  • برنامج حالة من العدم.
  • برنامج وقفة مع علي عليه السلام.
  • برنامج منبر الوعظ والإرشاد.

تردد قناة الإمام علي الجديد

أصبح بإمكانكم الآن استقبال تردد قناة الإمام علي على القمر الصناعي النايل سات، والتمتع بمشاهدة القناة بتقنية HD عالية الجودة، بدون انقطاع أو تشويش في البث على مدار 24 ساعة في اليوم، كل ما عليكم فقط هو وضع التردد والبيانات الموضحة في الجدول التالي في جهاز الرسيفر واستقبال القناة مباشرة.

تردد قناة الإمام علي 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12562 (H) 27500 – 5/6    HD
اسم القناة على قائمة القنوات “IMAM ALI TV

طريقة استقبال تردد قناة الإمام علي

استقبال تردد قناة الإمام الجديد علي على القمر الصناعي النايل سات يتم من خلال الدخول على الإعدادات وطلب نزول قناة جديدة ثم وضع التردد والاستقطاب وكل ما تم توضيحه في الجدول، ثم البحث عن التردد، بعدها سوف تجد القناة متاحة في القائمة الرئيسية للقنوات.

قناة الإمام علي بث مباشر

يمكنكم متابعة قناة IMAM ALI TV بث مباشر على مدار اليوم من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب، كما يمكنكم متابعة جميع حلقات البرامج التي تعرض على القناة في أي وقت ومن أي مكان في العالم، وأيضاً يمكنكم مشاهدة البث المباشر للقناة فقط من خلال الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت.

كما يمكنكم أن تكونوا بالقرب منها والتواصل وطرح تعليقاتكم وآرائكم في القناة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات شيعية أخرى

عرضنا لكم تردد قناة الإمام علي على النايل سات، إذا أردتم يمكنكم الآن استقبالها ومعرفة ما يعرض عليها من محتوى، وفي حال واجهتكم مشكلة أثناء استقبالها يمكنكم ترك تعليق لنا أسفل المقال وسوف نساعدكم في حل المشكلة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.