قناة الإمام الرضا

تردد قناة الإمام الرضا “Frequency Channel Imam Reda TV” هي من القنوات العلوية الشيعية متخصصة في نشر تعاليم المذهب الشيعي تبث على القمر الصناعي نايل سات، سميت بهذا الاسم نسبة للإمام الرضا عليه السلام أحد شيوخ الشيعة القناة تبث محتواها على مدار اليوم 24 ساعة مجانا بدون توقف للبث أو تشفير تقوم بعرض برامج مختلفة حول المذهب الشيعي كما أنها تتناول المشاكل الاجتماعية وحلها في البرامج التي سوف تعرضها باستمرار عبر شاشتها الفضائية المجانية الغير مشفرة على مدار اليوم عرض مستمر بدون تشويش أو تقطيع.

نبذة عن قناة الامام الرضا

هي قناة عربية من ضمن قنوات شبكة ثامن وهي سميت بهذا الاسم نسبة للإمام على بن موسى الرضا تبث على القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني تهدف القناة إلى نشر المفاهيم الدينية الإسلامية على يد الكثير من المشايخ وعلماء مذهب الشيعة على منهج الإمام على بن موسى رضا.

القناة تبث على الأقمار الصناعية حديثا فهي ليست قديمة ولكنها تعد هي الثانية من نوعها من ضمن قنوات شبكة ثامن الإعلامية التي تعمل على نشر كل ما يتعلق بالمذهب الشيعي وتصحيح الأخطاء الشائعة حول المذهب وغيرها من البرامج الاجتماعية التي تناقش القضايا الاجتماعية المختلفة على يد الكثير من علماء الدين.

شاهد أيضاً: تردد قناة وصال حق على النايل سات

برامج قناة الإمام الرضا

  • السياسة الرضوية.
  • فقه الحياة.

غير أن القناة تقوم بعرض العزاء وحضرة الإمام علي بن موسى الرضا على الهواء مباشرة وحلقات المدح والذكر في الحسين وغيرها من البرامج والفقرات المختلفة التي تعرضها القناة وتقديم الفتاوى وتصحيح الأخطاء في تفسير بعض الأمور المتعلقة بالدين الإسلامي ومذهب الشيعة.

قناة الإمام الرضا بث مباشر

من الآن يمكنكم متابعة كل ما تبثه قناة الامام الرضا العالمية على شاشتها المجانية على الأقمار الصناعية يوتلسات القريب من نايل سات من كل مكان في العالم وفي أي وقت ومتابعة كل البرامج وجلسات الذكر التي تذاع حصرياً على قناة الامام الرضا الفضائية من خلال البث المباشر الخاص بالقناة على الإنترنت أون لاين.

يمكنكم مشاهدة القناة من خلال الضغط على الزر الخاص بالبث المباشر المرفق في جدول الترددات وذلك لمشاهدة كل البرامج والفقرات الدينية على قناة الأمام الرضا الفضائية المجانية بكل سهولة فكل وقت وفي كل مكان كما أنه من الممكن متابعة الأخبار والأحداث الهامة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة على الفيس بوك وتويتر.

شاهد أيضاً: تردد قناة الأهواز على النايل سات

استقبال تردد قناة الامام الرضا الجديد

تم تغيير تردد قناة الإمام الرضا إلى تردد جديد وذلك لتحسين قوة إشارة البث على الأقمار الصناعية والتمتع بمشاهدة جيدة من خلال التردد الجديد الخاص بقناة الإمام رضا على الأقمار الصناعية نايل سات.

نحن في موقعنا نعرض لكم الجدول الذي يحتوي على كل تفاصيل التردد الجديد الخاص بالقناة والمشاهدة المجانية طوال اليوم على مدار ال24 ساعة بدون توقف أو تشفير القناة نقدم لكم الآن جدول الترددات الخاص بقناة الإمام رضا على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وتمتع بالمشاهدة المجانية الغير مشفرة طوال اليوم 24 ساعة من خلال الجدول التالي:

تردد قناة الإمام الرضا 2019

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11555 (V)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Imam Reda TV

شاهد أيضاً: تردد قناة العقيلة على النايل سات

تهتم القناة بنشر المفاهيم الدينية الصحيحة على منهج الإمام على بن موسى الرضا وتقديم البراهين وأساليب الإثبات الخاصة بكل ما يدور في البرامج التي تقدمها القناة لنشر الوعي الديني الإسلامي على نهج المذهب الشيعي.

كما أنها تقوم بتقديم البرامج الاجتماعية التي تناقش القضايا الاجتماعية المختلفة وتقديم حلول لكل المشاكل التي يواجهها بعض الأشخاص على يد الكثير من العلماء ومشايخ الدين الإسلامي كما أن القناة تقوم بعرض الأناشيد الدينية بأصوات عذبة تسر القلوب وحلقات الذكر في حب سيدنا الحسين رضي الله عنه.

مواضيع ذات صلة
تعليق 1
  1. قناة الإمام الرضا عليه السلام العالمية:

    سلام على جميع الإخوة و الأخوات من جميع البلدان
    تسر قناة الإمام الرضا عليه السلام العالمية أن تعلن عن تغيير ترددها إلى
    التردد: 11555
    الترميز: 27500
    الاستقطاب : عمودي
    التصحيح: 3/4

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.