شعار قناة الأعظمية نيوز

تردد قناة الأعظمية نيوزFrequency Channel Adhamiyah News” على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة فضائية عراقية للأخبار العربية والعالمية تبث أون لاين من بغداد وتقدم أحدث الأخبار الجديدة والحصرية وتسعى إلى المحايدة وشعارها ” الحقيقة لكل العراقيين ” تعرض أخبار سياسية، رياضية، ثقافية، والعديد من البرامج الحوارية مع نخبة من أفضل الإعلاميين، تبث برامجها مباشر على مدار اليوم طوال 24 ساعة بدون توقف أو تشفير .

هذا التردد الجديد بعد التحديث الأخير للقناة، والأعظمية هي مدينة أبى حنيفة النعمان وسميت نسبة لأسمه، حيث دفن فيها،  وتقع شمال مركز مدينة بغداد .

نقدم لكم على شبكة التكية التردد الجديد والصحيح لقناة الأعظمية نيوز الفضائية على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Adhamiyah News إليكم التفاصيل.

تردد قناة الأعظمية نيوز 2018 أوقفت بثها

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W Nilesat 201 12034 (H) 27500 - 5/6 SD مجاني
آخر تحديث: منذ 4 أشهر في:

هذا هو أخر تحديث للتردد على الأقمار الصناعية ويتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البينات الخاصة لقناة الأعظمية نيوز الفضائية للأخبار “Adhamiyah News” على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة