تردد قناة أوكرانيا الآن على النايل سات 2019

شعار قناة اوكرانيا الان

تردد قناة أوكرانيا الآنFrequency Channel UAAN” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، هي أول قناة عربية تبث من جمهورية أوكرانيا أسسها الدكتور جلال فروي مدير المركز الثقافي العربي العالمي في أوكرانيا وتهتم بأخبار أوكرانيا والوطن العربي وتعتبر القناة حلقة وصل بين العالم العربي و أوروبا الشرقية، تبث القناة برامج أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين العرب في الوطن العربي وحول العالم لما تقدمة من أخبار حصرية سياسية حول الأحوال السياسية في الدول العربية مع نخبة من الإعلاميين على شاشتها الفضائية.

تعتبر قناة أوكرانيا الان من أشهر القنوات الإخبارية السياسية التي تهتم بالعالم العربي وشرق أوربا ومنافس قوي للعديد من القنوات في نفس المجال والتخصص السياسي.

نقدم لكم على شبكة التكية التردد الجديد والصحيح لقناة أوكرانيا الآن على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات Nilesat والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم إليكم التفاصيل.

تردد قناة أوكرانيا الآن 2019

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11137 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “UAAN

يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة أوكرانيا الآن الفضائية على القمر Eutelsat 7° West، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.