تردد قناة أصيل على النايل سات 2021

تردد قناة أصيل

تردد قناة أصيل الجديد على النايل سات “Frequency Channel Asel TV“، هي قناة ثقافية وتعليمية تقدم محتواها التلفزيوني وفق أساليب الطوائف الشيعية وأهل البيت عليهم السلام، وهي تقدم برامج تناقش مختلف المجالات، وهي توجه محتواها الإعلامي إلى الجماهير من الطائفة الشيعية، سنعرض لكم الآن بعض المعلومات المهمة عن القناة والمحتوى الذي تعرضه على شاشاتها وكيف يمكنكم استقبال ترددها ومشاهدتها على أجهزة الرسيفر.

نبذة عن قناة أصيل

أصيل قناة فضائية مخصصة لنشر التعاليم الشيعية وبرامج تعليم منهجية ولاية الفقيه، كما تعرض مقاطع أناشيد شيعية وأمور كثيرة تدور حول المذهب الشيعي وما يثير اهتمام المشاهد الذي يتخذ هذا النهج.

من أهداف قناة Asel TV هو نشر الفكر الشيعي والقيمة العلمية لتراث أهل البيت عليهم السلام على أوسع نطاق، وتعليم المشاهد دينه والمعاملات التي يجب أن يتبعها، وتزويده بالمزيد من الثقافة والمعلومات.

وقد حققت القناة نجاحًا كبيرًا منذ ظهورها لأول مرة على شاشات التليفزيون، قدمت سلسلة من البرامج المتميزة التي يقدمها كبار القادة الشيعة، بالإضافة إلى أنها تبث محتواها بجودة عالية الدقة.

برامج قناة أصيل

تعرض قناة Asel TV مجموعة رائعة من البرامج، تقدم للجمهور بطريقة بسيطة وجديدة تختلف عن القنوات الأخرى في نفس المجال، لذلك من المتوقع أن تصبح من أكبر القنوات الشيعية المنافسة على المدى القصير، ومن أهم البرامج المعروضة على الشاشة هي كالتالي:

  • برنامج نور من منابر: يقدمه الشيخ كاظم البهادلي.
  • برنامج قاموس كربلاء: يقدمه الدكتور عبد الباقي الجزائري.
  • برنامج على رمال الطف: يقدمه السيد حسين الكشميري.
  • عبر من عاشوراء: يقدمه الشيخ أسد محمد قصير.
  • دروس في كربلاء: يقدمه سماحة السيد هاشم الحيدري.
  • برنامج كربلاء العرفان: يقدمه السيد عادل العلوي.
  • شعارات كربلاء.
  • برنامج الحسين في قلوب المسيحيين.
  • المجالس الحسينية.
  • برنامج عطر الطفوف.
  • برنامج معجم أبرار الصحابة.

تردد قناة أصيل 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11641 (H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Asel TV

طريقة استقبال تردد قناة أصيل الجديد

يمكنك استقبال تردد قناة أصيل الجديد على كافة أنواع أجهزة الرسيفرات، ولكن يلزم توفير جهاز رسيفر يدعم جودة HD حتى تعمل القناة، ولاستقبالها اتبع الخطوات التالية:

  1. الدخول من الريموت كنترول على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب Installation.
  3. الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. كتابة تردد أصيل الجديد، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز المذكورين بالجدول أعلى.
  6. الضغط على OK.
  7. بعد انتهاء البحث الضغط على Save.

قناة أصيل بث مباشر

البث المباشر لقناة أصيل متاح على موقعها الرسمي على الإنترنت ويمكن متابعته على مدار 24 ساعة من أي مكان في العالم ، كما يتوفر البث المباشر على صفحتها الرسمية على فيسبوك، ومن خلال هذه الصفحة، يمكنك الاقتراب من القناة والتفاعل معها والتعبير عن آرائك بشأن المحتوى المعروض على شاشتها.

قنوات شيعية أخرى

أوضحنا لكم تردد قناة أصيل الجديد على القمر الصناعي نايل سات، يمكنكم الآن استقبال هذه القناة ومشاهدتها، ويسعدنا في موقع التكية altkia.com تلقي جميع استفساراتكم حول المزيد من القنوات.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X