تردد قناة أصيل على النايل سات 2020

تردد قناة أصيل الجديد على النايل سات “Frequency Channel Asel TV“، هي عبارة عن قناة ثقافية تعليمية تعرض محتواها التلفزيوني على ضوء المذهب الشيعي ونهج أهل البيت عليهم السلام، وهي متخصصة في عرض البرامج التي تناقش جميع المجالات على هذا المنوال، وهي توجه محتواها الإعلامي للمشاهدين المعتنقين لهذا المذهب الشيعي، وسوف نعرض لكم الآن عدة معلومات هامة حول هذه القناة وما تعرضه على شاشتها من محتوى خلال اليوم، وبعدها سوف نعرض لكم ترددها وكيف يمكنكم استقبالها ومشاهدتها على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم.

نبذة عن قناة أصيل

قناة أصيل هي قناة فضائية متخصصة في نشر البرامج التعليمية التبليغية للمذهب الشيعي ومنهجية ولاية الفقيه، كما تعرض الكليبات التي تعرض الأناشيد الشيعية والعديد من الأشياء التي تدور حول المذهب الشيعي وما يهتم به المشاهد المعتنق لهذا النهج.

من أهداف قناة Asel TV نشر الفكر الشيعي والقيمة العلمية لتراث أهل البيت عليهم السلام على أوسع نطاق، وتعليم المشاهد أمور دينه والمعاملات التي يجب أن يتبعها، وامداده بمزيد من الثقافة والمعلومات، كما إنها تحترم الرأي الآخر ولا تسعى للتفرقة بين المسلمين أو التنزيل من شأن المذاهب الإسلامية الأخرى.

حققت القناة نجاح كبير منذ أول ظهور لها على شاشة التلفزيون، حيث تعرض باقة مميزة من البرامج التي يقدمها كبار مشايخ الشيعة، بالإضافة إلى إن القناة يتم بثها بجودة HD عالية الجودة، لكي توفر للمشاهد صورة جيدة بدون مشاكل في البث.

برامج قناة أصيل

تقدم قناة Asel TV مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة، وتعرضها على المشاهدين بشكل بسيط وجديد يختلف عن غيرها من القنوات المتخصصة في نفس المجال، ولهذا من المتوقع أن تكون من أكبر القنوات الشيعية المنافسة في فترة قصيرة، ومن أهم البرامج التي تعرض على شاشتها ما يلي:

  • برنامج نور من منابر: يقدمه الشيخ كاظم البهادلي.
  • برنامج قاموس كربلاء: يقدمه الدكتور عبد الباقي الجزائري.
  • برنامج على رمال الطف: يقدمه السيد حسين الكشميري.
  • عبر من عاشوراء: يقدمه الشيخ أسد محمد قصير.
  • دروس في كربلاء: يقدمه سماحة السيد هاشم الحيدري.
  • برنامج كربلاء العرفان: يقدمه السيد عادل العلوي.
  • شعارات كربلاء.
  • برنامج الحسين في قلوب المسيحيين.
  • المجالس الحسينية.
  • برنامج عطر الطفوف.
  • برنامج معجم أبرار الصحابة.

تردد قناة أصيل الجديد

يمكنكم الآن استقبال تردد قناة أصيل على القمر الصناعي النايل سات، ولكن يجب أن يتوفر لديكم جهاز استقبال يدعم جودة HD لكي تستطيعوا مشاهدة القناة بعد استقبالها.

تردد قناة أصيل 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11641 (H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Asel TV

قناة أصيل بث مباشر

يتوفر بث مباشر لقناة أصيل على الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت، ويمكنكم متابعتها من خلاله على مدار 24 ساعة في اليوم من أي مكان في العالم، كما يتوفر أيضاً بث مباشر لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

ويمكنكم من خلال هذه الصفحة أن تكونوا بالقرب من القناة والتفاعل معها وطرح آرائكم فيما يعرض عليها من محتوى.

قنوات شيعية أخرى

عرضنا لكم تردد قناة أصيل الجديد على القمر الصناعي النايل سات، وأصبح بإمكانكم استقبال القناة ومشاهدتها، ويسعدنا أن نتلقى جميع أسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من القنوات، كما يمكنكم البحث داخل موقع التكية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.