تردد قناة آسيا على النايل سات 2021

شعار قناة آسيا

تردد قناة آسيا الجديد على النايل سات، “Frequency Channel Asia TV” فضائية آسيا قناة عراقية متخصصة في تقديم الأخبار المحلية والعالمية والمنوعات، يتم بثها على مدار 24 ساعة في اليوم في منطقة الشرق الأوسط، ويتابعها العديد من المشاهدين من كل مكان في العالم، وسوف نعرض لكم الآن مزيد من المعلومات حول القناة ومحتواها وكيفية تأسيسها، بالإضافة إلى ترددها كي تتمكنوا من مشاهدتها ومتابعة ما يُعرض عليها.

نبذة عن قناة آسيا

قناة آسيا هي قناة فضائية عراقية، تم تأسيسها وإطلاق أول بث لها في عام 2012 من قِبل آراس حبيب كريم، وتمتلكها هيئة البث اليونانية ومديرها هو غزوان جاسم، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة بغداد في العراق.

قناة Asia متخصصة في عرض الأخبار المحلية والعالمية وبرامج المنوعات، حيث تعرض برامج تناقش وتهتم بجميع مجالات الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والرياضية وغيرها، وكل هذا وأكثر على مدار اليوم بتقنية SD العادية.

برامج قناة آسيا

  • برنامج صوت الملاعب: هو برنامج متخصص في الشأن الرياضي يقدمه طه ابو رغيف، ويستضيف في البرنامج العديد من الضيوف ويتحاورن معاً في الأحوال الرياضية وأخبار الرياضة العالمية والمحلية.
  • برنامج فلاش باك: هذا البرنامج يُسلط الضوء على حكايات وتفاصيل الشخصيات المشهورة والفنانين.
  • برنامج ويه الناس: يقدمه عامر المعموري، وتتجول كاميرا البرنامج في الشوارع وبين الناس وتُسلط الضوء على همومهم ومشاكلهم اليومية، ليبحثوا لهم عن حلول وتوصيل صوتهم للمسئولين.
  • برنامج ستوديو الأطباء: يقدمه دكتورة ضي جاسم ودكتورة جوسلين ساسين ودكتور عمر داغر، كما يستضيفون كل حلقة أطباء في جميع مجالات الطب، ويناقشون في كل حلقة عن مرض معين وأعراضه وكيفية علاجه والوقاية منه.
  • برنامج أحلى صباح يا عراق: يقدمه حيدر عبد الكريم وشيماء قاسم وهبة عزيز، ويتناول هذا البرنامج كل ما يهتم به المواطن العراقي، كل هذا وأكثر على تردد قناة آسيا.
  • برنامج حراير: تقدمه هبة الجراخ، داليا زيني، وسناء الحديثي، ويتناولون في البرنامج جميع القضايا والمشاكل التي تعاني منها المرأة العربية.
  • برنامج نقطة الصفر: يقدمه ضياء الناصري، وهو برنامج متخصص في الشأن السياسي، يستضيف في البرنامج العديد من المسئولين ويتحاور معاهم عن الأحوال السياسية القائمة في البلاد.
  • برنامج زهكتونة: تقدمه الإعلامية نور منير، وتتناول فيه العديد من القضايا المختلفة التي يهتم بها الشارع العراقي والعربي.
  • برنامج شباب وبس: يقدمه سيف الباشا وشيماء قاسم، ويهتم هذا البرنامج بالشباب ويتناول العديد من المواضيع الاجتماعية الخاصة بفترة الشباب.
  • برنامج شكو ماكو: تقدمه الإعلامية جيهان الطائي، تستضيف في البرنامج العديد من الفنانين والشخصيات العامة المشهورة.

تردد قناة آسيا الجديد

إليكم أحدث الترددات المتاحة على القمر الصناعي لقناة Asia الفضائية، يمكنكم متابعة القناة على هذا التردد بصورة جيدة وباشارة قوية حيث يوفر لكم موقع التكية أفضل الترددات ويتم تحديث معلومات جدول تردد قناة آسيا الفضائية باستمرار بمجرد ظهور تحديثات وتغيرات جديدة، لكي يحصل المشاهد على أفضل خدمة.

تردد قناة آسيا 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10892 (H) 27500 – 3/4 SD
نايل سات 11373 (H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Asia TV

قناة آسيا بث مباشر

الآن يمكنكم متابعة قناة آسيا بث مباشر من خلال البث المباشر المتوفر على الموقع الرسمي للقناة على شبكة الإنترنت، ولأن القناة تسعى لتكون بالقرب من المشاهدين قامت بإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر، ويمكنكم مشاهدة ما فاتكم من حلقات وأخبار من خلال قناتها الخاصة على اليوتيوب.

قنوات عراقية أخرى

نتمنى أن ينال المقال والقناة إعجابكم اعزائي القراء من كل مكان في العالم، عرضنا لكم تردد قناة اسيا تي في الجديد، ونسعى لتقديم أفضل خدمة لكم وعرض أحدث الترددات المتوفرة بشكل دوري، ويسعدنا الآن تلقي جميع أسئلتكم واستفساراتكم.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.