شعر الجسم

النساء تعاني من مشكلة نمو الشعر بشكل كثيف، فتلجأ المرأة إلي وصفات وطرق تخفيف نمو شعر الجسم المعتادة التي تسبب ألم كبير لها، وعلى ذلك فكل امرأة تحلم بأن تجد الطريقة التي تساعدها من التخلص من مشكلة نمو الشعر أو تخفيفه، لأنه من المشاكل التي تسبب لها ألم جسماني وتوتر لأنه يؤثر على جمالها وأنوثتها، وتبحث المرأة عن إيجاد حل طبيعي وبسيط ليخلصها من هذه المشكلة، ونحن نقدم لكي الطرق الطبيعية التي كانت تستخدمها أمهاتنا للتخلص من نمو الشعر وتتميز هذه الطرف بفاعليتها لأن مكوناتها طبيعية وتعمل على ترطيب الجلد وعلاج احمراره وتهيجه.

طريقة تخفيف نمو شعر الجسم

وهي استخدام الحلاوة أو الشمع لإزالة الشعر لأنهما يعملان على إزالة الشعر من جذره من البوصلية الأساسية، ويعملان على ترك البوصلية مفتوحه لمدة من الوقت وهذا أمر مفيد، ويجب البعد التام عن استخدام كريم الشعر أو أدوات الحلاقة لأنهما يعتبرا نوع من أنواع قص الشعر وليس إزالة الشعر وبالتالي فيبدأ الشعر بالظهور مرة أخري في وقت قصير جداً.

وصفات تعالج نمو الشعر

الوصفة الأولى: منقوع الترمس، قومي بإحضار الترمس وأنقعيه لمدة ليلة كاملة في ماء دافئ ثم قومي باستخدام منقوعه كغسول على بشرتك كما وضحنا وبشكل متكرر.

الوصفة الثانية: نبات السعد، قومي بإحضار نبات السعد واغليه في ماء دافئ ثم قومي باستخدام غلية كغسول على بشرتك كما وضحنا وبشكل متكرر.

الوصفة الثالثة: الفازلين مع نبات السعد، قومي بإحضار نبات السعد واخلطيه مع الفازلين ثم قومي باستخدامه ككريم على بشرتك كما وضحنا وبشكل متكرر.

إرشادات بعد عملية إزالة الشعر

هناك وصفات طبيعية سنقدمها لكي يجب أن تستخدميها بعد عملية إزالة الشعر، والهدف من وضع الوصفات والخلطات هو دخولها في البوصيله بشكل مباشر لتقوم بدورها وتؤثر عليها، ثم تتركي الخلطة على البشرة لمدة لا تقل عن ساعتين وهذا بعد عمل الأرجل أو الأيدي ثم تقومي بغسل جسدك بالماء الفاتر أو الاستحمام الكامل، ويجب وضع الخلطة أو الوصفة المستخدمة لمدة خمسة أيام متتاليين للحصول على النتيجة المطلوبة، وتكرار هذه الخلطة لمدة شهور متتالية حتي نلاحظ الفرق.

مواضيع ذات صلة